المشاهير و تريند الـ Volume skirt

غالبا ما تتجدد الموضة و تتغير صيحاتها إلا أن النوستالجيا قد تعود بنا دائما لأزياء فترة معينة قد مر عليها زمن لكنها لا تزال أنيقة و عصرية رغم مرور الزمن . فيحدث مفاجآت عدة فى عالم الموضة لنرى هذه الأزياء ثانية فى بيوت الموضة العالمية و لعل أبرز ما ظهر فى الفترة الأخيرة هو الفساتين المنفوشة و الجوب المنفوش التى تتخللها نقوش مميزة و زرقشات رقيقية و قد أطلق على هذه الموضة موضة الـ Volume skirt

تم اعتمادها من بيوت أزياء عدة حيث تتميز بالرقة الشديدة و تشبه زى الأميرات حيث تعطى ثقة كبيرة بالنفس و إبراز لنعومة و حيوية المرأة.

تختلف الجوب المنفوش فى الألوان و النقوش و تتنوع بين السادة و المزرقش إلا أن ” النقشات ذات النقط ” تظل دائما و أبدا رمزا للأناقة و الإطلالة المميزة . تتصدر تريندات الموضة العالمية لهذه السنة هذا النوع من الأزياء و الذى يعرف بـ dotted skirts

 

قد أنتشر هذا الزى فى الأوساط المعروفة حيث أرتدته الكثير من النجمات فى عالم الفن و حتى فى عالم السياسة ..!

1-الملكة رانيا

الملكة رانيا من النساء التى خلقت لتكن ملكة بالفعل حيث أعتادت دائما إطلالات جميلة و أنيقة و بسيطة إلى حد كبير و تميزت بمظهر أنثوى يميل إلى الرقة و الرقى كثيرا . و قد أرتدت فى الفترة الأخيرة جوب منفوش رائع بألوان مريحة للنظر و هادئة تعبر عن شخصيتها الرائعة.

 

2-فساتين زهير مراد

زهير مراد واحد من أشهر المصميين فى العالم حيث تميزت تصميماته دائما بالرقى و بإنها فريدة من نوعها و قد تميل للغرابة و الانسيابية فى أن واحد فى بعض الأحيان . و قد ظهرت الفساتين المنفوشة بشكل واضح فى أحدث تصاميم المصمم العالمى زهير مراد.

حيث أعتمد فستانا رائعا من اللون الأسود يتخلله ألوانا زاهية و له جوب منفوش و أنيق بنفس الوقت !

 

3-شيرين عبد الوهاب

تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب بالفترة الأخيرة بأزياء و مجموعة فساتين رائعة و اعتمدت الجوب المنفوش و الفستان القصير المنفوش فى الكثير من إطلالتها .

و ظهرت بفستان قصير رائع ذو نقوش مميزة و لون أسود فى الخلفية و منفوش أيضا !

 

4-Dolce and Gabbana

و عن بيوت الأزياء العالمية فـ Dolce and gabbana واحدة من أكبر بيوت الموضة و الجمال التى توافينا كل يوم بكل ما هو جديد فى عالم الموضة و التجميل و تمدنا بأفضل الصيحات فى الأزياء . قد اعتمدت فى تصميماتها الأخيرة مظهر الفساتين الرقيقة ذو النقوش المميزة و الجوب المنفوش الرائع و هو ما يجمع بين نعومة الخمسينات و عصرية الألفينات فى نفس الوقت و كان هذا أحدى أشهر فساتينها .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات