أفضل أنواع أقلام تحديد الشفاه من ماك – MAC

تحلمين طوال الوقت بإطلالة ساحرة تشبه النجمات ؟ و ماكياج رائع يخطف الأنفاس و يبرز جمالك بشكل مميز ؟

أحمر الشفاه المناسب بالطريقة المناسبة هو الأداة السحرية التى يمكنك الاعتماد عليها فى الظهور بلوك مذهل و إطلالة مميزة تشبه النجمات . الآن عزيزتى تعرفى على سر تطبيق الروج بطريقة سليمة و قومى بتجربة هذه المنتجات للحصول على نتائج مضمونة :

محدد الشفاه هو العنصر الأكثر أهمية لتطبيق أحمر شفاتك بشكل صحيح و الحصول على إطلالة جذابة و شفاه رائعة بلون غنى و مميز ؛ محدد الشفاه يساهم فى إبراز ماكياجك بشكل مرتب و أنيق حيث يضيف لمسات سحرية للروج الذى تقومين باعتماده كما أنه يعزز من لونه و يعكس الإضاءة عليه بشكل أفضل … يمكنك تطبيق محدد الشفاه على شفتيك بالكامل قبل وضع الروج و ذلك لضمان لون غنى و تغطية كاملة تصل إلى مائة بالمائة و إطالة مدة ثبات أحمر الشفاه المستخدم . ماك تُعد هى الماركة الرائدة فى مستحضرات التجميل الخاصة بالشفاه خاصة و هى المعشوقة لدى الكثير من الفتيات بما تقدمه من إضافات و ابتكار فى عالم المتجميل و الماكياج لذلك قامت باطلاق مجموعة رائعة من أقلام محدد الشفاه يمكنك الاختيار بينها بكل سهولة بما يناسب تفضيلاتك :

1 – PRO Long wear Lip Pencil – MAC

محدد الشفاه برو لونج وير من ماك عبارة عن قلم لتحديد الشفاه له قوام بين السائل و الجل بعض الشىء و هذا ما يضمن بقائه ثابتاً لمدة طويلة حوالى 8 ساعات . يمكنك تطبيقه قبل وضع أحمر الشفاه على شفتيك بالكامل للحصول على نتائج مثالية و تغطية كاملة أو يمكنك تحديد الشفاه من خلاله فقط للحصول على شفاه جذابة و ماكياج بسيط بلون روج هادىء ؛ مقاوم للتغييرات فى عوامل الجو مما يجعل بقائه أمراً سهلاً و لا يحتاج لتطبيقه أكثر من مرة كما أنه يتميز بنعومته و انسيابيته على الشفاه بسهولة. تتوفر هذه المجموعة ب 10 ألوان تتنوع فيما بينها لتشمل درجات البنى و الوردى مع درجتان مميزتان للبرتقالى و الأحمر

 2 – Lip Pencil – MAC

 

تعد هذه المجموعة لمحدد الشفاه من ماك هى الأضخم من حيث عدد الألوان و التدريجات المختلفة فتتواجد بأكثر من 32 لون لتغطى كل الألوان تقريبا . تأكدى أن لونك المفضل موجود فى هذه المجموعة و قومى بتجربتها على الفور ؛ يمتلك قلم تحديد الشفاه من ماك ملمس ناعم و خامة مميزة جداً تنساب على شفتيك بنعومة و تكسبك لوناً مميزاً و تعمل على إعطاء شفتيك الملمس المناسب و يمكنك تطبيقها على شفاتك بالكامل من أجل تغطية مائة بالمائة و لون غنى .

3 – Cream stick Liner – MAC

 

مجموعة كريم ستيك لاينر لمحدد الشفاه من ماك من المجموعات المميزة جداً حيث تحتوى صبغة قوية و لون زاهى و يمكنها ملأ شفتيك بالكامل أو فقط تحديدها من الخارج ؛ تعمل على تحجيم اللون و تطبيق أحمر شفاتك بدقة متناهية فلا تسمح للون بالخروج عن المسار المحدد بواسطتها مما يعطيكى إطلالة مرتبة و أنيقة كما أنه يدوم لساعات طويلة . يتوفر ب 10 ألوان يغلب عليها درجات البنى الفاتح و البنى الداكن و البيج و درجات الوردى المختلفة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات