أفضل أنواع الروج من ماركة فور ايفر – Forever للعام 2017

ماركة فور ايفر من أفضل ماركات مستحضرات التجميل التى ظهرت فى الآونة الأخيرة و لفتت أنظار الفتيات بما تقدمه من حلول تجميلية مذهلة و ابتكارات تعزز من جمالك و روعة إطلالاتك فى عالم الماكياج و الجمال . و قدمت ماركة فور ايفر أفضل أنواع الروج خلال العام السابق مع إضافة أنواع جديدة لتبدء العام الجديد لذلك نقدم لك قائمة بأفضل أنواع الروج التى يمكنك اعتمادها من ماركة فور ايفر للعام 2017 :

1 – Artist lip palm – Forever make up

روج فور ايفر يقدم لك مجموعة ارتيست ليب بام بألوان ساحرة من درجات البينك و النيود و تتميز هذه المجموعة بأن لها تأثير ثلاثى حيث تعمل على ترطيب شفاتك و صبغها بلون مميز و إضافة طبقة لامعة لها . لذلك تعمل كمرطب شفاه و أحمر شفاه و جلوس لامع بنفس الوقت ؛ له تغطية متوسطة و ثبات متوسط و يبلغ سعره حوالى 200 جنيه مصرى … يفضل استخدامه فى حال كنتى من محبين اللوك البسيط أو النهارى المشرق بألوان هادئة .

Rouge Artist Intense – Make up Forever -2

هذه المجموعة من روج فور ايفر تتوفر ب حوالى 42 لون مختلف من ألوان المات الثابتة أى التى ليس لها طبقة لامعة و تتميز بألوان مميزة للغاية و متنوعة يمكنك أن تجدى فيها تفضيلاتك من الألوان . كما أن لها لون غنى و تغطية تصل إلى 100 بالمائة و ثبات طويل لذلك ننصحك بأقتناء أكثر من لون لهذه المجموعة حيث تجمع بين مميزات التغطية المثالية و الثبات الطويل و اللون الغنى كما أنها لا تعمل على تجفيف الشفاه لأنها تحوى فى تركيبها زيوت نباتات طبيعية و فيتامينات لحماية الشفاه من التشقق . ألوان هذه المجموعة مات و مناسبة للخروج اليومى و السهرات الليلية فى نفس الوقت بحسب اختيارك للون فهناك ألواناً داكنة مثل البنفسجى و النبيتى و ألواناً مشرقة و هادئة مثل درجات الوردى و بعض درجات الألوان الترابية و ألوان النيود . سعر قلم الروج من هذه المجموعة حوالى مائتى جنيه مصرى .

Aqua Rouge – Make up Forever – 3

هذه المجموعة من الروج من فور ايفر تتواجد ب أكثر من 18 لون جميعها من النوع المات الثابت و الذى يعمل ضد الماء و يبقى معك حتى 24 ساعة أى أنك لا تحتاجين أبداً لتجديده أثناء اليوم . يمكنك اختيار اللون المفضل لك بين ال 18 لون و تميل هذه المجموعة إلى الألوان المشرقة مع بعض ألوان النيود أو الألوان الترابية . قوام الروج سائل إلى أنه يجف سريعا و يبلغ سعر قلم الروج من هذه المجموعة حوالى 240 جنيه مصرى .

Rouge Artist Lip Palette – Make up Forever – 4

بالتة الروج الرائعة من ماركة فور ايفر تحتوى على 5 ألوان بدرجات مختلفة و متنوعة تتميز بنوعية روج سهلة التطبيق و الانسيابية على شفاتك و فرشاة توزيع رائعة . البالتة تتوفر ب 8 تدريجات مختلفة للألوان يمكنك اختيار مجموعة ألوانك المفضلة منها كما تتميز بلون غنى و قوام رائع و يفضلها الكثير من النساء لأنها تغنيهن عن التعدد فى أقلام الروج لاحتوائها على ألوان مختلفة تتنوع بين الدرجات الفاتحة و المشرقة و الداكنة فتناسب أغلب احتياجاتك من الألوان . يعتبر سعر البالتة من المقبول إلى المتوسط مقارنة بغيرها من الماركات التى لها نفس الجودة حيث يبلغ سعرها جوالى 400 جنيه مصرى .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات