أفضل الشقق السكنية بالعاصمة

أفضل-الشقق-السكنية-بالعاصمة

أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المدن التي تم تنفيذها على أرض مصرية حيث أحدثت طفرة عمرانية كبيرة في عالم التنمية العمرانية حيث يمكنك الحفاظ على كافة الموارد الطبيعية لأجل التوسع من الرقعة العمرانية التي تتواجد على حساب بعض المناطق الصحراوية ويوجد بها العديد من الجهود التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة نظرا للانخفاض الكبير في الكثافة السكانية لذا سعت الدولة في الاختيار المميز للموقع الخاص بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أهم الأحياء التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة

– حي المال والأعمال ويعتبر من أفضل الأحياء السكنية المتواجدة في العاصمة الإدارية حيث يوجد بداخلة البرج الايقونى ويعتبر من أطول ناطحة سحاب تتواجد العاصمة الإدارية الجديدة.
– الحي الحكومي ويعتبر من الأحياء المهمة التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة حيث يوجد به مجلس الوزراء بالإضافة إلى المبنى الوزاري.
– الحي السكني الثالث ويعتبر من الأحياء المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تضم مجموعة من أفضل الكمبوندات التي تتمتع بالرفاهية.
– الحي السكني الخامس ويعتبر من أهم الأحياء التي تتوافر بها أهم الشقق السكنية وتم تصميمها على أحدث طراز فرنسي حيث يحتوي على حي جاردن سيتي.
– الحي السابع ويعتبر من أهم الأحياء في العاصمة الإدارية حيث تم إنشاءها على مساحة تصل إلى 1500 فدان حيث يتم الحي الحكومي والقصر الرئاسي والنهر الأخضر.

تعرف معنا على أفضل الشقق السكنية بالعاصمة

تواصل معنا الان واحصل على وحدتك السكنية

تواصل من خلال الواتساب : 01030969643

او بزيارة موقعنا

او من خلال الايميل 

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دليلك الشامل لتصميم ملف تعريفي لشركتك بإحترافية مع رايزهب
تسويق الكتروني

دليلك الشامل لتصميم ملف تعريفي لشركتك بإحترافية مع رايزهب

في عالم الأعمال المعاصر، يعتبر تصميم ملف تعريفي للشركة أمراً بالغ الأهمية لتعزيز هوية العلامة التجارية وجذب العملاء المحتملين. إنه الوسيلة التي يتم من خلالها

تسويق الكتروني

“بلانز: رائدة في عالم كتابة المحتوى التسويقي وشريك أساسي في نجاح حملات الإعلان”

في عصر يملؤه التنافس الشديد وتشبع السوق، أصبح من الأمور الحيوية للشركات البحث عن طرق مبتكرة وفعّالة للوصول إلى جمهورها المستهدف وجذب انتباهه. ومن بين

بوابة تصميم بروفايل شركة احترافي يُعزّز تواجدك في السوق
مدونة اختارلي

بوابة تصميم بروفايل شركة احترافي يُعزّز تواجدك في السوق

في عالم الأعمال المُتّسارع، يُعدّ البروفايل المُصمّم باحترافية بمثابة بطاقة تعريفية لعلامتك التجارية. يُساعدك في تصميم بروفايل الشركة المُميّز على لفت انتباه العملاء والشركاء المُحتملين،