أفضل الماركات بأسعار مناسبة لمكياج رائع

الماكياج يمثل اهتمام خاص و هوس لدى الكثرين من الفتيات حيث لا غنى عنه فى وقتنا الحالى لأطلالتك بمظهر رائع و إخفاء عيوبك قدر الممكن . و مع كثرة خطوط الإنتاج و وجود الكثير من البراندات و الماركات فى هذا الوقت تقع على الفتيات حيرة دائمة بين الاختيار بينا

و قد يعيق البعض الحصول على الكثير من الماركات لغلاء أسعارها أو عدم توافرها فى المحيط لذلك قمنا بعمل أحصائية لأفضل أنواع الماكياج من حيث الجودة و السعر فى آن واحد .

ماركات رائعة و اقتصادية فى آن واحد :

1-Amanda

تتميز بجودة عالية إلى حد ما و أسعار مناسبة جدا للفتيات أى أنها حل اقتصادى أمثل للكثيرين …. كما تتميز بتنوع فى أنتاجها و أنها تغطى الكثير و الكثير من المتطلبات فى عالم الميكب .

ننصحك بتجربة الروج لهذه الماركة حيث أنه رائع و مناسب جدا من حيث السعر و موجود بدرجات كثيرة … يرطب الشفاة و يظل ثابتا لمدة طويلة و لا يتواجد بأسعار عالية و متوفر لدى الكثير من المتاجر .

مجموعة خاصة من أماندا تغطى ألوان و درجات روج رائعة و بسعر مناسب .

كريم الأساس الخاص بأماندا جيد لكنه مناسب لأصحاب البشرة العادية و لا يناسب أصحاب البشرة الدهنية كثيرا .

 2-Flormar

 

هذه الماركة أكثر من رائعة و تتميز بمنتجات البشرة و العين كما أن لها أقلام أحمر شفاه جيد للغاية … ننصحك بكريم أساس من فلورمار حيث تتنوع منتجاتها فى هذا المجال لتناسب فئات كثيرة . و تعتبر من الماركات متوسطة السعر

ننصحك أيضا بروج من فلورمار حيث يمتلك ثباتا رائعة و ألوان غنية و سعر مناسب … كما أنه لا يتسبب فى جفاف الشفاة و يعمل على ترطيبها و مناسب للاستخدام اليومى .

3-Maybelline

ماركة أكثر من رائعة و أنيقة فى آن واحد … ننصحك بماسكارا و كريم أساس و أيشادو من مايبلين حيث تتميز بجودة منتجاتها و مناسبتها للكثيرين و تعتبر أسعارها من متوسطة إلى غالية .

ماسكارا مايبلين الرائعة تعمل على تطويل الرموش بشكل مذهل و طبيعى و لا تتسبب فى تساقط الرموش . ننصحك باستخدامها .

آيشادو بدرجات رائعة و ساحرة من مايبلين يتميز بثباته و جمال ألوانه و يعتبر سعره مناسب مقارنة بجودته .

 

4- M.n

هذه الماركة هى الحل الاقتصادى للكثيرين حيث لها أسعار منخفضة و جودة من مقبولة إلى جيدة و جيدة جدا فى بعض الأحيان يمكنك تجربة الروج و الآيلاينر من هذه الماركة .

تمتاز بدرجات روج رائعة و متفاوتة … الروج مات و ثابت لساعات طويلة لكنه قد يتسبب فى جفاف الشفاه لذلك عليك استخدام مرطب شفاه قبل وضعه .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات