أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات

في دراسة الجدوى داخل أفضل مكتب دراسة جدوى معتمد في الإمارات يتم جمع المعلومات وتقييمها على خمسة مواضيع رئيسية:

  • متابعة السوق:

ما هي الفوائد الاقتصادية للمنتج / الخدمة الجديدة أو المشروع ، والتكلفة المقدرة ، وسعر المبيعات ، والمبلغ الذي يمكن بيعه في الأسواق أو قطاعات السوق ، وفترات المبيعات ، والتصدير والتوظيف ، وسيتم تقييم القيمة المضافة. لهذا الغرض يتم إجراء أبحاث السوق التفصيلية، بصفة عامة أبحاث السوق هي في الأساس الطلب على منتج أو(خدمة) في الأسواق المحلية والأجنبية، والجمع بين هذا الطلب والجهد لتحديد التغيير المحتمل في هذا الموضوع طوال الحياة الاقتصادية للمشروع، تم تصميم كل مشروع لتلبية الحاجة في الأسواق،

  • تقييم المؤسسة:

يجب أن يكون لتكلفة المؤسسة أكبر قدر من الفوائد. لهذا الغرض ، يهدف إلى إيجاد المكان الأنسب للاستثمار. حاول أن تكون مكان التنظيم الأكثر عقلانية من خلال الأخذ في الاعتبار المواد الخام والطاقة والقوى العاملة ، استعداد السوق ، وفرص النقل ، وفرصة التطوير والعديد من العوامل الأخرى.

  • الجدوى الفنية:

يتم تقييم التقنيات والتقنيات التي سيتم استخدامها واحتياجات المواد الخام التي قد تنشأ وفقًا للتقنيات البديلة، وتحليل البيانات من هذه الآلات والمعدات وتحليل البيانات الخاصة بهم ، وخطة التسوية، ومصادر التوريد ، وكمية الموظف المطلوب في المؤسسة وخصائص الموظف في هذا القسم.

  • التقييم المالي:

في هذا الجزء من دراسة الجدوى ، يتم تقييم التكلفة الإجمالية للاستثمار ، وهيكل المصاريف الثابتة والمتغيرة ، واحتياجات رأس المال العامل ، والتدفقات النقدية للأشهر والسنوات ، وبرنامج التمويل ، والتدفقات النقدية بعد بدء الإنتاج ، وفترة النقل إلى نقطة الاستراحة ، والوقت الذي سيتم فيه تمرير الاستثمار.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات