أناقتك مكتملة فى فصل الشتاء بأقتناء هذه القطع!

الأناقة عملية أكثر صعوبة فى فصل الشتاء و مع برودة الجو فلا يمكنك ارتداء كل ما تحبين دون النظر لمدى توافقه مع درجة الحرارة اليوم . فيقع الكثير منا فى حيرة بين ارتداء الملابس الثقيلة أو عدة قطع ملابس معاً فيكن المظهر غير أنيق أو غير مرتب بعض الشىء أو أن يرتدى ملابس خفيفة و يتجمد ببرد الشتاء … لذلك اليوم نساعدك على اختيار أفضل قطع الملابس المناسبة لدرجات الحرارة المنخفضة فى فصل الشتاء اعتماداً على أفضل ما تقدمه الماركات العالمية من ملابس لأحدث صيحات الموضة لعام 2018.

الجوب الطويلة الواسعة هى أبرز ما يميز موضة هذا الشتاء فيمكنك اعتماد هذه الجوب بطبقات متعددة من خامات ثقيلة و تنسيقها مع قميص بألوان مناسبة و ارتداء معطف أنيق كبير الحجم معها للحصول على إطلالة مثالية فى فصل الشتاء و الظهور بمظهر أنيق و دافىء فى نفس الوقت … هذه القطع المختلفة موجودة فى الماركات العالمية للملابس مثل اتش اند إم و فندى و أيضاً ستيلا.

 

و أيضاً الفساتين الطويلة بقصات مميزة و أشكال مختلفة موضة لشتاء عام 2018 و يمكنك تنسيقها مع معطف طويل للحماية من برودة الجو.

 

الفساتين الطويلة بالألوان الحيادية أو المشرقة و النقوش البسيطة من خامات مناسبة لفصل الشتاء هى أفضل ما يمكنك ارتداءه ليوم فى فصل الشتاء. حيث بعطيكى إطلالة جذابة و أنيقة و يمنحك شعوراً بالراحة.

 

الفيست ذات الأكمام الطويلة من خامات مميزة كالصوف و الجيرسيه و غيرها من الخامات ضيقة المسام و التى تساهم فى شعورك بالدفء و فى نفس الوقت تمنحك مظهراً أنيقاً هى أهم ما يجب أقتناءه لهذا الشتاء . الفيست الطويل أو الفيست على شكل فستان مستقيم من الصوف يمكنك اعتماده لإطلالة مميزة أثناء موعد مهم لأنه يضفى لمسات جذابة و أناقة و يبرز جمالك بشكل أنيق و ممشوق.

 

ننصحك باختيار هذه القطعة فى يوم بارد فى فصل الشتاء للحصول على إطلالة مميزة تعزز من ثقتك بنفسك .

 

المعاطف متوسطة الطول يمكنك ارتداءها على فيست من تصميم بسيط أو فستان قصير و حذاء طويل – بوط – تعد المعاطف متوسطة الطول من القطع الأساسية التى لابد من أن تتواجد فى خزانتك لفصل شتاء 2017 حيث يمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة كما أنها تمنحك شعوراً بالدفء.

 

السويتشرت المبطن أو المنتفخ ظهر فى شتاء 2016 و يظهر أيضاً لهذا الشتاء نظراً لأنه يتميز بالعملية و البساطة و مناسب جدا لفصل الشتاء فتفضله الكثير من الفتيات خلال مشاوير الجمعة أو الخروجات العادية . لذلك ننصحك بأقتناء لونين من هذه القطعة حيث يسهل من عملك فى فصل الشتاء البارد كونه أنيق و عملى بنفس الوقت.

الجاكت الصوف مع أقمشة الفرو أبرز صيحات موضة شتاء عام 2017 حيث أن نوعية القماش من الفرو تعزز من شعورك بالدفء و تحميك من البرد و تعطى مظهراً أنيقاً و إحساساً بالفخامة . يمكنك اعتماد هذه القطعة لإطلالة تجمع بين العصرية و الأناقة و الفخامة فى نفس الوقت . و يمكنك اختيار الجاكت بلون حيادى لتنسيقه على أكثر من قطعة و اختيار جاكت لنفس الموديل بلون جرىء للحصول على إطلالة مختلفة ليوم مميز . أى الإطلالات يمكنك اعتمادها لهذا الشتاء و هل تواجهين صعوبة فى الدمج بين الأناقة و الملابس المناسبة لبرودة الجو ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات