استخدامات غريبة للروج الثابت

فى الفترة الأخيرة ظهر الكثير من تقليعات الموضة الغريبة التى تفاجئنا يوما بعد يوم خاصة فى عالم المكياج و الميكب حيث أشتهر الكثير استنادا على هذه الصيحات الغريبة التى كان بعضها موفقا و بعضها غير موفق بالمرة أو لم يلقى استحسان الكثيرين . و امتدت هذه التقليعات إلى ظلال العيون و محدد الملامح و كونتور الوجه و غيره من عناصر المكياج .

و فى هذه الأيام ظهرت موضة استخدام الروج الثابت كآيلاينر للعيون و كانت فكرة غريبة بعض الشىء إلا أنه تم اعتمادها كتريند من تريندات الموضة و لاقى أقبالا من كثير من الفتيات حيث أنه يعتبر طريقة جديدة تماما لتحديد العيون من الأعلى باستخدام الروج الثابت أو الذى يدوم لساعات طويلة . بالأصل يمكن استخدام هذا الروج الثابت كآيلاينر للكثير من الفتيات الذين يواجهون صعوبة ما فى رسم خط الآيلاينر العادى و استبداله بهذه التقليعة التى غزت انستجرام و عناصر السوشيال ميديا بشكل عام .

و من هذه الصورة نستنتج أن الأفكار الغريبة قد تصل يوما و تصيب . فهذه الفكرة أدت بنا إلى نتيجة رائعة فى رسم خط يحدد العين بشكل أنيق و جديد عن كل ما أعتدنا عليه حيث أعتاد الناس على اللون الأسود و البنى كثيرا فى تحديد العيون … و آن الأوان لكسر هذه القاعدة .. ! يمكنك الآن استخدام تدريجات من الروج الثابت المختلفة حيث أن جميع الألوان متاحة أمامك الآن لرسم خط تحديد العيون .

كما ظهر علينا مشاهير السوشيال ميديا و بعض خبراء التجميل بإطلالة من آيلاينر أو خط تحديد عيون عبارة عن خط مرسوم من الروج الثابت و قد نجح بعضهم فى هذه الطريقة و كان آخرين غير موفقين … لكن هذه الطريقة جديدة تماما و بالطبع لن يعتمدها الكثير من الناس فى يوم و ليلة ! لذلك من المنصف انتظار بعض الوقت للحكم على الأمور و تحديد مدى نجاحها .

لذلك عزيزتى قومى بتجربة كل الأشياء التى تتاح أمامك لكن أعتمدى فقط ما يناسبك و يناسب ذوقك و استخدامك اليومى لهذه الأشياء فلا تنجرفى أبدا وراء صيحات الموضة و فى نفس الوقت لا تبتعدى عنها كثيرا فخير الأمور الوسط و أفضل الإطلالات هى ما تكونين مرتاحة و أنيقة و واثقة بنفسك فيها .

و هذا لم يكن الاستخدام الوحيد للروج الثابت وسط تقليعات المكياج و التجميل الغريبة لكن كان هناك أتجاها آخر لاستخدام الروج الثابت كبلاشر وردى للخدود أو روجاجو للوجه بشكل عام و اتجه البعض لهذه الطريقة لأن استخدام البلاشر العادى أو الباودر سريع الاختفاء مما جعلهم يتجهوا لاستخدام طريقة أكثر ثباتا و فعالية مثل الروج الثابت أو الذى يدوم لفترات طويلة !

الحصول على مكياج بسيط بعنصر واحد من مستحضرات التجميل أصبح الآن ممكنا . فعن طريق الروج الثابت يمكنك عمل إطلالة مكونة من أحمر شفاه بلون وردى و آيلاينر مكون من الروج الثابت و بلاشر خدود يعطيكى لمسة جمالية و ناعمة و ينفض عنكى الإطلالة الباهتة و الارهاق من خلال مسحة من الروج الثابت أيضا .. ! غريبة هذه الموضة بالفعل لكن خبراء التجميل دائما ما يعرفون أكثر …

قومى بترطيب وجهك بشكل مناسب لطبيعة بشرتك و باستخدام واقى من الشمس للوجه و آخر للشفاه حتى لا تطولك أشعة الشمس المضرة و التى تسبب استمرار و تلف الخلايا و أحرصى دائما على أن تكونى جميلة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى