الألوان الداكنة للروج و اعتمادها فى السهرات المميزة

بدخول 2017 و استمرار عدة صيحات للموضة فى 2016 أهمها موضة الروج ” النيود ” تسائل الكثيرين حول الألوان الداكنة كالبنفسجى و النبيتى و البنى و عن إذا كانت مستمرة للعام القادم أم ستتقدم عليها الألوان الطبيعية و البسيطة و المعروفة باسم درجات ” النيود ” و ذلك لاستمرار موضة ال ” نو ميكب لوك ” .

و بالنظر للكثير من النجمات و المشاهير الذين لديهم حس عالى للموضة و أحدث صيحات الماكياج لاحظنا اعتماد البعض منهم على درجات النيود فى إطلالتهم :

 

كيم كارداشيان واحدة من أهم النجمات التى تعتمد درجات الروج النيود فى إطلالتها فهى تعتبر واحدة من أول النجمات المفضلات لهذا اللون حيث يتماشى مع إطلالتها الفريدة و الخاصة بها و التى كانت ملهمة للكثيرين بعد ذلك .

 

تايلور سويفت … ريانا و كيم كاردشيان و غيرهم الكثيرين أيضا قاموا بدعم تريند الروج النيود و اعتماده فى عدة إطلالات منها إطلالات نهارية و أخرى فى حفلات مما يدل على مناسبته للعديد من الأوقات حيث يعطى دائما لمسة طبيعية و ناعمة على صاحبته و يبرز جمالها بشكل هادىء و جاذب للأنظار فى نفس الوقت .

 

أما عن الألوان الداكنة

من أهمها البنفسجى … البنى و النبيتى أو الأحمر الداكن … تتميز الأنثى التى تفضل هذه الألوان بالشجاعة و جرأة الاختيار و حب التعبير عن النفس . حيث أنها تعطى مظهرا جذابا و شكل مميز و أنيق . و اعتمدت هذه الألوان الكثير من النجمات العالميات .

ريانا من النجمات التى تفضل التنوع فى الستايل الخاص بها حيث رأيناها تعتمد الروج النيود و رأيناها تعتمد الألوان الداكنة أيضا و لعل أبرز هذه الألوان التى فضلتها هذه النجمة هو البنى و الأسود و البنفسجى الغامق .

 

و حتى النجمة الرقيقة إيما واتسون ظهرت بدرجات متفاوتة و ملفتة من الألوان الداكنة كالأحمر و البنفسجى فى العديد من الحفلات و هذا يدل على أن الألوان الداكنة تصلح أيضا لإعطاء مظهر بسيط و جذاب فى آن واحد فى حال اعتمد باقى الماكياج على  البساطة .

 

يبدو أن الأخوات كاردشيان يتنوعوا فى الذوق فيما بينهم حيث فضلت أحدى أخوات كيم كاردشيان الألوان الداكنة و اعتمدتها دائما فى إطلالتها حتى إنها قامت بإنتاج خطوط لدرجات هذا الروج كماركة مخصصة لها .

و الآن إذا كنتى فى حيرة بين الاختيار لدرجات ألوان الروج المناسبة لك ننصحك بتجربة الألوان التى تلائم درجة بشرتك من كل فئة ثم اعتماد درجة النيود التى تتناسب معك فى الأيام الطويلة و أيام العمل و الخروجات النهارية حيث أنها مناسبة للوك يومى بينما الألوان الداكنة يمكنك اعتمادها فى سهراتك المميزة و حفلاتك .

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات