الراحة والأناقة معادلة صعبة لكنها ليست مستحيلة!

الذهاب إلى مشوار الرياضة أو الخروج مع الأصدقاء فى نزهة و التمشية نهارا تعد جميعها مشاوير تحتاج إلى ملابس مريحة و تميل إلى البساطة مما يجعل بعض الفتيات يقعن فى خطأ و هو أما يرتدين ملابس على ستايل الكاجوال و ينسين تماما أناقتهن و تنسيق ملابسهن بشكل جميل و مرتب و أما الذهاب بملابس مبالغ فيها لا تضعهن فى وضع مريح و تكن عائق فى التصرف بأريحية خلال هذه المشاوير . لكن يجب حل هذه المعادلة الصعبة و الجمع بين الأناقة و العملية فى لوك واحد للحصول على إطلالة جميلة و فى نفس الوقت تشعرك بالراحة.

يمكنك تطبيق هذه الخطوات للنجاح فى حل هذه المعادلة :

1 – اعتماد قطعة أساسية من قطع الملابس الخاصة بالرياضة

لابد من بناء إطلالتك على قطعة مريحة و أنيقة فى آن واحد مثل السترات الخاصة بالرياضة أو السويتشرت فهو يجمع بين العملية و الأناقة و الراحة فى نفس الوقت و يمكنك استخدام السترات بأكمام طويلة فى أيام الشتاء أو السترات دون أكمام و تزويدها بشيميز لون مميز أو تيشرت مريح . هذا يعطيك إطلالة مميزة فى يوم بسيط أو مشوار عادى.

 

2 – قطع مكملة

لابد أن تحرصى على أقتناء عدة قمصان بألوان مميزة و تيشرتات ذات أكمام حتى تناسب السترة الرياضية مع تنسيقها على بنطلون جينز مريح أو بنطلون رياضى ( سويت بانت ) فى حال كنتى تذهبين للرياضة . البساطة فى هذا اللوك هى سر تميزك و سر الحصول على إطلالة رائعة و الشعور بالراحة.

3 – حقيبة ظهر أو حقيبة ذو حجم كبير نسبيا

حقائب الظهر من الحقائب العملية و التى تنوعت أشكالها بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة بين حقائب الظهر الجلدية و حقائب من أقمشة و نقوش مميزة و تتميز هذه الحقيبة بأنها تلائم ستايلات عديدة من الملابس و تجمع بين العملية و المظهر المميز . يمكنك استخدام هذه الحقائب بلون مخالف لما ترتدينه كنوع من كسر اللون . كما يمكنك استخدام الحقائب ذات اليد الطويلة على أن تقومى باختيارها بحجم مناسب و لون متناسق.

 

4 – اكسسوارات مناسبة بعيدة عن التكلف

الاكسسوارات من القطع التى تبرز جمال ملابسك و تضفى عليها لمسة أنيقة و مميزة لذلك اهتمى دائما باختيار قطعة أو قطعتين بشكل مناسب و متناسق مع ملابسك . و ليوم رياضى أو مشوار مع الأصدقاء خلال النهار يمكنك اختيار قبعة مناسبة تحميك من الشمس و تضيف إلى ستايلك لمسة مميزة و جريئة ..!

 

5 – ماكياج مناسب

يمكنك وضع الماكياج فى المشاوير النهارية على أن يكن مناسبا و بسيطا فمثلا يمكنك استخدام كريم واقى من الشمس – صان بلوك مع روج ثابت باللون الوردى أو أى لون طبيعى قريب للون الشفاه مع بلاشر خفيف و شادو باللون البنى الفاتح . هذه إطلالة طبيعية و مناسبة أثناء خروجك نهارا و من شأنها إخفاء بشرتك المرهقة أو عيونك المنتفخة نتيجة للإرهاق.

6 – حذاء مريح

يمكنك استخدام حذاء رياضى مريح أو استخدام حذاء الكاحل الذى يجمع بين اللوك الرياضى و اللوك الأنيق فى آن واحد كما أنه يتميز بكونه مريح و مناسب للمشى الطويل و أيام الجامعة التى تمكثين فيها عدة ساعات خارج المنزل . أحرصى على اختيار حذاء بقياس مناسب دائما حتى لا تشعرين بالتعب من أقل شىء.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى