المرأة الذكية فقط تختار روج مناسب ! – أحدث ماركات الروج –

قلم الشفاة أو الروج من أهم مستحضرات التجميل التى تعمل على إبراز ملامحك و إظهار جمالك بشكل خاص حيث تعكس لون بشرتك و ملامح وجهك بشكل رائع إذا قمتى بأختيارها بشكل صحيح . لذلك لابد من معرفة أفضل أنواع الروج فى 2017 هذا بالطبع بعد تحديد الألوان التى تناسبك بناءا على تفضيلاتك الخاصة .

الروج الثابت مريح و عملى ليوم طويل حيث يظل لمدة طويلة فلا تحتاجين لتجديده كل ساعة مما يكسبك نوع من الراحة و الثقة فى جمالك و روعة إطلالتك .

يمكنك الاختيار بين الماركات العالمية التى تتميز بثباتها طوال اليوم :

1-clinique

قلم الروج من كلينيك مناسب جدا للاستخدام بصفة يومية أى يمكنك استخدامه أثناء يوم عمل طويل و شاق كما أنه يعمل على ترطيب الشفاه و الحفاظ عليها من التشققات و يتميز بثبات اللون الذى قد يمتد لتسع ساعات . ينصح به العديد من خبراء التجميل .

2-Max factor

هذه الماركة رائعة جدا و تحتل مكانة كبيرة فى عالم الماكياج حاليا حيث تضم أعدادا كبيرة من الصيحات المختلفة و العصرية للماكياج . يتميز بلونه الغنى و الزاهى لذلك يمكنك أبراز ملامحك عن طريقه مع إضافة القليل من الرطوش على العيون حيث أن الروج لافتا بما يكفى فيحتاج إضفاء لمسات بسيطة على وجهك . كما أنه يتميز بثباته طوال اليوم و لمعانه و ترطيبه للشفاة

3-Mac

الماركة الرائدة فى عالم الميك آب و المفضلة لدى الكثيرين حيث تمتلك مستحضرات تجميل مميزة و مناسبة للكثيرين . يعطيك إطلالة رائعة تجتذب الأنظار و يتميز بدرجات ألوان رائعة و مجموعات مميزة من أحمر الشفاة و يدوم حتى 24 ساعة لذلك يمكنك أعتماده فى رحلات السفر الطويلة أو فى سهراتك المفضلة .

هذه أفضل الماركات التى يمكنك أعتمادها للحصول على ماكياج أنيق و إطلالة رائعة . ذكاء المرأة يتضح من خياراتها دائما لذلك قومى بتجربة الكثير من الأشياء لكن أعتمدى المظهر الأفضل لك و لملامح وجهك و طبيعة شخصيتك فالذكاء يجعل المرأة جميلة دائما لأنها تتقن اختيارها خاصة فى المظهر الذى تختاره لنفسها.

و هذه أفضل النصائح لتحصلى على اختيار مناسب لأحمر شفاهك :

1-قومى بتحديد لون بشرتك و تجربة الألوان التى قد تظهر جمال ملامحك و تخفى بعض عيوبك .

2-أعتمدى اللون الذى يظهر بشرتك بمظهر صحى و مشرق.

3-ابتعدى عن الألوان الفاتحة كثيرا بدرجة البيجات لأنها تظهرك فى حالة متعبة و تعطيك مظهر شاحب اللون .

4-ينصح بالألوان الفاتحة لذوات البشرة البيضاء إلى القمحية

5-الألوان متوسطة الظهور و التى تميل إلى الطبيعة تليق بذوات البشرة القمحية

6-الثقة بالنفس مهمة جدا حيث تعكس الجمال الداخلى لك فأهتمى دائما بأن تكونى راضية عن مظهرك .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات