المعاطف الطويلة بألوان موضة شتاء عام 2018 الدافئة!

تتجدد الألوان كل عام داخل صيحات الموضة الحديثة الخاصة بالعام الجديد لذلك تحرص النساء دائماً على اختيار ما هو أفضل لهم من حيث التصميم و القصات و القماش و اللون أيضاً . و هناك بعض قطع الملابس التى تكن بارزة عن غيرها فى كل شتاء و بالنسبة لشتاء عام 2018 فأهم ما يتواجد بقوة هذا الشتاء هو المعاطف الطويلة ذو الألوان المميزة و هى قطعة أنيقة جداً تكسبك إطلالة رائعة و تحميك من برودة الجو كما أنها قطعة عملية يمكنك تنسيقها بأكثر من شكل لذلك عليك أقتناء عدة قطع منها بألوان مميزة فى خزانتك و للتعرف على أحدث ألوان موضة شتاء عام 2018 فهذه قائمة بأهم الألوان :

1 – درجات البيج المائلة للرمادى

تعد هذه الدرجة محيرة كثيراً لكنها جميلة جدا و يمكن تنسيقها مع عدة ألوان بشكل رائع فمثلاَ يمكنك ارتدائها مع درجات البينك و البنفسجى و النبيتى و هى درجة لون جديدة لم تكن موجودة سابقاً فى صيحات الموضة . يمكنك شراء معطف بهذا اللون و ارتداءه على قطع ملابس بألوان مختلفة للحصول على إطلالة متميزة .

 

2 – اللون الوردى

من الألوان الأنثوية الناعمة التى تعطيكى إطلالة مشرقة و لمسات جذابة كما أن درجات هذا اللون تتسع بحيث تتناسب مع عدد كبير من الفتيات باختلاف درجات بشرتهن . فأختارى درجة الوردى المناسبة لكِ و قومى بأقتناء معطف أنيق بهذا اللون لإطلالة متميزة غير روتينية أثناء موعد مهم فهذا اللون يشع جواً من البهجة و المرح و يعطى انطباعاً إيجابياً عنك و يبرز جمالك دائماً .

 

3 – اللون الأصفر بلون المسطردة

و هو لون مناسب كثيراً للبشرة القمحية حيث يعكس جمال البشرة و يعطيكى إطلالة مميزة و لون بشرة رائع مفعم بالجاذبية كما أن لهذا اللون تأثير حيوى واضح حيث يثير النشاط و يعزز من ثقتك بنفسك . يمكنك أقتناء معطف بهذا اللون لإطلالة متميزة و تنسيقه مع الأبيض و الأسود و الجينز الفاتح .

 

4 – اللون البنى بدرجات الأحمر

من أبرز ألوان الشتاء التى تشع بالدفء و الحيوية و ملائم للكثير من الفتيات و درجات البشرة و يمكن تنسيقه بأكثر من شكل مع ألوان مختلفة كالأبيض و الأوف وايت و الزيتى و الأصفر . ارتداء معطف بهذا اللون يمنحك شعوراً رائعاً و يشعرك بالدفء و الأريحية و يعطيكى إطلالة رائعة بحق .

 

5 – الأزرق بدرجاته

اللون الأزرق من الألوان الهادئة المحببة للنفس و التى تعطى تأثيرا إيجابياً دائماً و إحساساً بالراحة و الأزرق هذا العام بدرجات الفاتحة مثل اللبنى و السماوى و الداكنة هو أبرز صيحات موضة شتاء عام 2017 . لابد من أقتناء معطف طويل بهذا اللون المميز حيث يمنحك إطلالة مريحة و جذابة و يمكنك تنسيقه مع عدة ألوان و عدة ستايلات ملابس كالأبيض و الأسود و البيج و الأو وايت .

 

6 – البنفسجى

البنفسجى من الألوان المميزة إلا أنه لا يتواجد بقوة فى صيحات الموضة كل عام لكن شتاء هذا العام انقلبت موازين الموضة ليصبح هذا اللون المفعم بالنعومة و الأنثوية هو أبرز صيحات الموضة للشتاء . هذا اللون مناسب للسمراوات و ذوات البشرة الفاتحة فى نفس الوقت و يمكن تنسيقه مع الأبيض و الأسود و الأصفر و البيج . المعاطف الطويلة بهذا اللون تعطى إطلالة فخمة و شعور مميز .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دليل شامل: 8 خطوات لكتابة محتوى رقمي يجذب القراء
مدونة اختارلي

دليل شامل: 8 خطوات لكتابة محتوى رقمي يجذب القراء

في عصر الإنترنت، أصبح المحتوى الرقمي هو العمود الفقري لأي استراتيجية تسويقية ناجحة. كتابة محتوى رقمي يجذب القراء ويحولهم إلى عملاء يتطلب مهارات وإستراتيجيات فعّالة.