الهند وجهه سياحية تلائم كافة الأذواق

Kusum Sarovar, India, Travel, Asia

جمال هذا البلد يتحدث عن نفسه في مشهد يجمع بين التقاليد والثقافة والطبيعة النابضة بالحياة، مشهد تغطي فيه الثلوج قمم جبال الهيمالايا على امتداد الساحل، والمساحات الخضراء الطبيعية إلى أعماق الثقافة، لـــ تتضافر هذه الجوانب لتحديد الجمال الطبيعي الذي من خلاله تجسد الهند داخل قلب كل سائح، لها، فعند زيارة إلى الهند ستكتشف الجوانب المختلفة لهذا البلد متعدد الألوان  و تكوين رؤيتك في كل مكان، فمع تشعب أغراض السياحة في الهند إلى عدة أشكال، فإن الهند لديها حصة كبيرة لكل نوع من أنواع المسافرين إليك مخطط سفر في الهند يضم مناطق سياحية يجب زيارتها، فمهما كان غرضك في قضاء عطلتك، فستجد في الهند ما يساعدك على تنفيذ رحلتك والتمتع بقضاء عطلة لا تُنسى.

  • عشاق الفن والموضة

إذا كنت من عشاق الفن المختلط بالتاريخ والموضة والجمال والمجالات التعليمة المتعددة، فأن العاصمة نيودلهي هي وجهتك الأولى في الهند؛ بما تضمه من مناطق سياحية رائعة وجذابة من ضمنهم المتحف الوطني الذي يُعد من أولى الوجهات السياحية لمن تطئي قدماه هذه المدينة الساحرة، يحمل المتحف الوطني ماضي الهند وحاضرها.

  • عشاق الطبيعة الخلابة

إذا كنت من عشاق الغابات والطبيعة الساحرة والتمتع بتفاصيل الطبيعة والهروب من الحياة الروتينية وضجيج المدينة، فلابد أن تذهب إلى بنجلور أو الجاردن سيتي، تتمتع بنجلور بالعديد من الغابات ذات الأشجار العالية التي تصطف شوارع المدينة بمظهر مُبدع، فما اجمل أن يجتمع هذا مع شوارع تفوح برائحة الماضي، والتي  تعد تلال ناندي خير مثال على جمال تلك المدينة بسبب جمال مناظرها الطبيعية والاطلالة الرائعة التي توفرها.

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

إطلاق مصنع نظارات في الإمارات: فرصة استثمارية متميزة
أهم المشاريع

إطلاق مصنع نظارات في الإمارات: فرصة استثمارية متميزة

في الإمارات، تزداد الحاجة إلى النظارات ذات الجودة العالية مع زيادة الطلب على الأزياء والتكنولوجيا. تقدم شركة بيزنس سبايك دراسة جدوى شاملة لمشروع مصنع نظارات،