بالصور – ملابس سهرة للمحجبات موديل 2018

تشعر الفتيات المحجبات و كأنهن فى مأزق بخصوص ما يرتدين فى المناسبات و السهرات لأن أغلب الماركات و بيوت الموضة العالمية تهتم بتصاميم و نوعية ستايلات قد تكن غير مناسبة لهن كثيراً لذلك لا يتواجد أمامهم الكثير من الخيارات عندما نتحدث عن ملابس السهرات والحفلات.

إلا أنه فى الآونة الأخيرة قام خبراء الموضة و التجميل حول العالم بتخصيص عروض أزياء خاصة لتصميمات و فساتين خاصة بالمحجبات أو بالمرأة الموجودة فى العالم العربى بشكل عام حيث تميزت هذه الفساتين بأقمشة مناسبة و قصات طويلة و أكمام بهدف توجيه فكر الموضة لخدمة جميع الفتيات و إرضاء جميع الأذواق و التعامل مع ما تقدمه الموضة بشكل عملى خاصة و أن نسبة المحجبات والنساء فى العالم العربى نسبة كبيرة و فارقة فى خطوط إنتاج الموضة العالمية.

ملابس سهرة للمحجبات بالفترة الأخيرة أصبحت تتنوع فى الستايلات و قصات القماش و الألوان و غيره لكن تظل صعبة الاختيار بشكل كبير خاصة و أن تنسيق أكثر من قطعة معاً أمر يجد فيه الفتيات صعوبة كبيرة لذلك تنسيق الطرحة مع الفستان مع القطع الزائدة بسبب الحجاب قد يكن مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة . يجب عليكِ اختيار القطع المناسبة لك و اعتماد البساطة بقدر ما هو ممكن و الاعتماد على أقل عدد ممكن من قطع الملابس للسهرات و حتى نساعدك فى اختيار ملابس السهرة المناسبة للمحجبات قمنا بعمل قائمة لأفضل فساتين السهرة المناسبة للمحجبات موديل 2017:

 

فساتين السهرة ذات الأكمام الطويلة و التنورة المنفوشة قليلاً من أكثر التفصيلات التى تناسب الحجاب و التى تعطيكى إطلالة ملكية رائعة و شعوراً بالأناقة و التفرد فى آن واحد . دمج أقمشة الجبير و الدانتيل معاً يعطى شكلاً مميزاً و يناسب الأجسام الممتلئة حيث لا بُفصح عن شكل الجسم مثل غيره من الأقمشة كالليكرا و الأقمشة التى تفصل شكل الجسم أما بالنسبة للألوان فألوان الأبيض و الروز و ألوان الباستيل بشكل عام مناسبة كثيراً للحفلات أو المناسبات أثناء النهار و تعطى مظهراً ناعماً و أنيقاً . بالنسبة للحفلات الليلية ننصحك بألوان أكثر صخباً و حيوية كالأسود و الدهبى و الأحمر و غيره من الألوان التى تعطيكى جو السهرات.

 

أقمشة الدانتيل و الحرير من الأقمشة الناعمة التى تناسب السهرات و تعطيكى لمسات أنثوية رائعة ننصحك دائماً باعتمادها لملابس السهرات . كما ننصحك باعتماد إطلالات بسيطة و ماكياج مناسب و لفة طرحة مناسبة للفستان كما يمكنك تنسيق لون الطرحة مع لون الفستان بشكل يبرز جمال الفستان . ألوان البنفسجى و درجات الوردى مناسبة كثيرأ للسهرات الليلية أو المناسبات أثناء النهار يمكنك شراء فستان بهذا اللون لضمان ارتدائه فى أى وقت عندما تظهر مناسبة مهمة كما ينبغى شراء فستان باللون الأسود ليكن فى خزانتك جاهزاً للمواعيد المهمة و السهرات المميزة.

 

أقمشة الشيفون الناعمة الثقيلة أو المكون من أكثر من طبقة مناسبة كثيراً لملابس السهرة الخاصة بالمحجبات كما يمكنك اعتماد بلوزة من هذا القماش و تنسيقها مع بنطلون كلاسيكى له قصة مميزة للحصول على إطلالة رائعة و جذابة فى مناسبة بسيطة أو احتفال ما . ثقتك بنفسك هى أكثر ما يميزك و يقنع الآخرين بإطلالتك فلا تتنازلى عن االظهور بفستان أنيق و رائع و له لون مفضل لكِ حتى تشعرين بالراحة فى ارتدائه و تنعكس ثقة بنفسك و أريحيتك على مظهرك فتبدين أجمل!

 

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

مدونة اختارلي

تعرف الآن على أفضل الاستراتيجيات للتسويق للعلامات التجارية: شركة بلانز هي الحل الأمثل!

في عالم الأعمال الحديث، أصبحت العلامات التجارية جزءًا لا يتجزأ من النجاح التجاري. تتطلب العلامات التجارية الناجحة استراتيجيات تسويق فعالة تضمن تميزها في السوق وجذب

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة من أفضل الخبراء
مدونة اختارلي

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة

في عالم الاستثمار والأعمال، تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الأساسية والضرورية لضمان نجاح أي مشروع. إنها الخطوة الأولى والأكثر أهمية لفهم مدى قابلية المشروع للتنفيذ،