“بولو رالف لورين” تخالف التوقعات و تطلق مجموعة أزياء كلاسيكية!

 ماركة بولو الأمريكية الشهيرة بتصميمات و قصات البولو المفضلة لدى الكثيرين و التى لا غنى عنها فى خزانتك حيث تتمتع بستايل عصرى و أنيق و تشعرك بالحيوية و القوة قامت باطلاق مفاجئة للكثيرين حيث أنتجت مجموعات كلاسيكية فى خطوط الأزياء باسم ماركة بولو رالف لورين و من يتابع الموضة عن قرب يدرك أن هذه ليست المرة الأولى و أن بيوت الأزياء الناجحة عادة ما تتنوع مجموعاتها لإرضاء أذواق الجميع و متطلباتهم .

قدمت الماركة الأمريكية بولو رالف لورين مجموعة أزياء مناسبة لشتاء نيويورك و جوها البارز من أزياء بأقمشة الفرو و الصوف و تصميمات مبدعة لفساتين أنيقة و ستايلات متعددة . الفساتين متوسطة الطول و الجوب من نفس الطول أيضاً بالتنسيق مع القبعات و الاكسسوار المناسب للكنزات الصوفية أبرز ما قدمه هذا العرض لشتاء هذا العام . كما اعتمد فى الكثير من تصميماته على اللون الأسود و هو لون أنيق و قوى و لا جدال عليه و موجود بكل العروض الخاصة ببيوت الموضة العالمية .

الفساتين الطويلة بقصات مميزة و بألوان كلاسيكية كاللون الأسود بالتحديد أبرز ما ظهر بالعرض فى اسبوع الموضة العالمى مع ظهور شال – كاب بأقمشة الفرو و الصوف للحماية من برودة الشتاء .

 

الفساتين الطويلة الساق و حزام الخصر العريض بطريقة عشوائية تظهر ثانية فى تصميمات بولو رالف لورين و يبدو أن هذه الماركة تعتمد هذا التصميم بأكثر من شكل و أنه من تصميماتها المفضلة. التنورة من أقمشة الريش و الفرو أيضا مع حذاء طويل على الركبة ظهرت بقوة فى هذا العرض فى نيويورك .

 

درجات الفسدق و الزيتى أحدث صيحات الموضة لشتاء عام 2017 . الشال و الجاكت من أقمشة الفرو و القبعات أيضا من أحدث صيحات الموضة لهذا العام و الحذاء ذو التصميم البيط الكلاسيكى . تتميز هذه الإطلالات بأنها مناسبة للذهاب لمشاوير العمل و الاجتماعات و المواعيد الرسمية أو المهمة و عشاء العمل لذلك يمكنك اعتمادها للحصول على إطلالة أنيقة و عملية .

 

التصاميم باللون الأسود الأنيق للفساتين الطويلة – الماكسى مع إضافة خامات الجلد و النقوش البسيطة المصممة بدقة لإضافة لمسات جمالية هى أبرز ما أفصح عنه هذا العرض و كذلك البدل الرسمية باللون الأسود المناسبة لمشاوير العمل و التى تظهرك بشكل جذاب و أنيق و إطلالة مريحة و عصرية فى آن واحد . مجموعة بولو رالف لورين فى نيويورك للشتاء .

 

البالطو الطويل باللون الأوف – وايت والتونيك من خامات الدانتيل المزرقشة بالورود الرائعة و القبعات الفرو أحدث صيحات الموضة لفصل الشتاء و أيضا الحذاء البوط الطويل على الركبة بألوان النحاس و البنيات . التنورة ذو الشراشيب بألوان فاتحة أيضاً مع الحزام العريض موضة لهذا الشتاء و كانت متواجدة بقوة فى عرض بولو رالف لورين لهذا العام فى نيويورك .

الفساتين الطويلة الساق و التى لها فتحات على الأرجل بقصات متميزة هى أبرز ما أفصح عنه هذا العرض مع ألوان النحاسى و الأوف وايت و خامات الشمواه و الجلد و أقمشة الفرو و الريش … كذلك الحزام العريض مع التنورة أو الفستان و البدل الفورمال أو الرسمية وا لمناسبة للعمل . كذلك اللون الأسود ظهر بقوة فى صيحات لاموضة لهذا العام لذلك يمكنك اختيار طلة أنيقة من بين الإطلالات الموجودة بهذا العرض و التى تتسم جميعها بالأناقة و العملية .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى