تريندات الموضة العالمية تجعلك عرضة للأخطاء أحياناً

تسعى المرأة دائماً للظهور بأحسن حال و تبذل مجهودات طوال الوقت لتزيد من جمالها و أناقتها  فطبيعة المرأة الناعمة و المحبة للتزين تجعلها فى وضع مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التجميل و الموضة لذلك تقم بالاطلاع على تريندات الموضة العالمية طوال الوقت و تتخذ قراراً باتباعها أملاً منها فى الظهور بمظهر لائق و شكل جذاب … لكن هناك بعض من تريندات الموضة العالمية قد تكن فخاً لكِ عزيزتى فمن شأنها أن توقعك فى بعض الأخطاء التى لا تناسب أناقتك أبداً و تؤثر بالسلب على مظهرك العام و إطلالتك بشكل خاص لذلك ننصحك دائماً بالتأنى فى اختيار ملابسك و النظر إلى الموضة بعين حذرة دائماً و تطبيقها بشكل مناسب لك و لشخصيتك و طبيعة مشوارك .

هذه هى الأخطاء السبع التى يقع فيها النساء بسبب تريندات الموضة العالمية :

1 – الأقمشة اللامعة و البراقة موضة لهذا العام لكن بشرط حسن تنسيقها و توظيفها بشكل مناسب و ارتدائها فقط فى المناسبات أو السهرات أثناء الليل . لذلك عليكِ تجنب اعتمادها طوال اليوم بشكل مبالغ فيه حيث تجعلك و كأنك ذاهبة للملهى الليلى أو حفلة رقص و تجعل منك عرضة للسخرية.

 

2 – موضة كسر اللون و تركيب الألوان المختلفة معاً من أبرز ما ظهر بالسنوات الأخيرة إلا أن الكثير من الفتيات يسيئن استخدامه فتظهر النتيجة ككرنفال أو حفلة ألوان غير متناسقة . يمكنك النظر إلى تدريجات الألوان التى تتناسق معاً و اتباعها حتى لا تقعى فى خطأ ارتداء ملابس بألوان غير متناسقة.

 

3 – الأقمشة المطبوعة تظهر فى تصميمات بيوت الأزياء العالمية لكن بشرط  تناسقها و مناسبة الأقمشة المستخدمة أو المطبوع عليها و هى تستخدم للوك العصرى أو العملى و الخروج أثناء النهار بإطلالة كاجوال فتجنبى المبالغة فيها أو استخدامها بشكل رسمى أو أثناء مشاوير العمل فتجعل منك أضحوكة أو تعرضك للانتقاد .

 

4 – نقشة الليوبارد من أجمل النقشات بالأقمشة و الملابس حيث تعطى إطلالة أنثوية رائعة لكن يجب اختيار المشوار المناسب لارتدائها و اختيار أقمشة مناسبة لها و عدم ارتداء طقم كامل بنقشة الليوبارد حتى لا تكونى عرضة للمبالغة و الابتذال . فتذكرى دائما أن خير الأمور الوسط و أن نقشة الليوبارد يمكنها أن تنسق مع الكثير من الألوان الأخرى فلا تصممى على اعتماد شكل واحد لملابسك.

 

5 – الجينز من الأقمشة العملية و العصرية المناسبة للعمل و الجامعة و التى لا تختفى أبداً من صيحات الموضة لكن عليك التنويع بين البناطيل الجينز و السراويل الأخرى بقصات و أقمشة مختلفة . ذلك لأن لكل مقام مقال و لا ينبغى حضور حفلة أو سهرة مميزة ببنطلون من خامة الجينز … بينما يمكنك اختيار سروال بقصة أنيقة و قماش مناسب .

6 – الموضة تكن غريبة أحياناً فلا ينبغى عليك اتخاذ كل صيحات الموضة بحذافيرها إنما ينبغى اختيار ما هو مناسب لك و لعملك و لطبيعة جسمك و ملابسك .

7 – المبالغة أمر خاطىء تقع فيه الكثير من الفتيات فالمبالغة أو الزيادة لها نفس تأثير النقصان لذلك لا تبالغى بتنسيق قطع ملابس كثيرة معاً أو عدة ألوان فى لوك واحد لأن ذلك لا يجعلك جميلة بل يجعلك مزدحمة بالتفاصيل و يعطيكى إطلالة غير موفقة فلا يشعرك بالراحة و يسحب منك الثقة .

 

 

 

 

 

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

هل تبحث عن أفضل شركة لإعداد الأبحاث والتقارير العلمية؟
مدونة اختارلي

 أفضل شركة لإعداد الأبحاث والتقارير العلمية

إذا كنت تعمل في مجال البحث العلمي أو تحتاج إلى إعداد تقارير علمية دقيقة ومفصلة، فإن العثور على شركة متخصصة في هذا المجال يمكن أن