تقاليع الموضة ترشح لك ارتداء فستان قصير شتاءً!!!

الموضة هى الشىء الأكثر تغيراً فى حياتنا والتي بدورها تتجه دائماً لكل ما هو جديد وغريب وبالرغم من ذلك يطيعها الكثير من الناس ومع الوقت يصبح كل ما كان غريباً أمر اعتيادي نقوم به كل يوم فبعد اعتماد الكنزات الصوفية من موضة الثمانينات واعتماد الطريز فى العام 2017 بهذا الشكل وحتى ظهور المعاطف الملونة بألوان حيوية مشرقة كما كان فى السبعينات أصبح لا شىء غريب و كل الأمور متوقعة..

لم يكن ارتداء جاكت عليه صور مطبوعة أو بروشات هو الأغرب لهذا الشتاء إنما أصبح ارتداء فستان قصير فى هذه البرودة هو أحدث صيحات الموضة الغريبة للعام 2017 والتي لاقت رواجاً كبيراً بين الفتيات؛ حيث اهتمت الفتيات بالشكل الخارجي لهذه التقليعة و كانت في رأي الكثيرين مميزة و جديدة و تضيف لإطلالتهن الكثير خاصة وأن هذه الفساتين لها طابع أنثوي وناعم فتعطي مظهراً جذاباً وأنيقاً بنفس الوقت.

الفساتين القصيرة من أقمشة شتوية مميزة كالصوف و التريكو تتوافر بعدة ألوان و تصميمات رائعة تناسب تقريباً جميع الفتيات و أشكال أجسام مختلفة فمنها الفساتين المسطرة التي لها قصة ضيقة منسدلة و منها الفساتين المنفوشة بعض الشىء أو التى تحتوي على طبقات و على كل فتاة أن تختار ما يناسبها مما تقدمه الموضة..!

الفساتين القصيرة التي تتميز بحجم كبير – أوڨر سايز والتي تعد مناسبة ومريحة جداً لأيام العمل ومشاوير الجامعة حيث تتميز بالطابع العملى الأنيق في نفس الوقت مع إضافة شنطة لها حجم من كبير إلى متوسط لها و حذاء مميز و اكسسوار مختلف كقبعة أو عقد كبير. يمكنك اختيار الخامة المناسبة لك من الصوف أو الكتان أو الموهير و خامات الريش التى تظهر فى موضة 2017.

 

هذا الفستان لإطلالة مميزة و جريئة بشرط أن يكن المكان مكيفاً بالهواء الساخن حتى لا تصابي بالبرودة و أن يكن هناك داعي أو مناسبة لترتدين بشكل مميز حتى لا تقعي فى خطأ المبالغة أثناء اختيار الإطلالة الخاصة بك ؛ يمكنك الظهور بهذا الزى للحصول على إطلالة عفوية وجميلة تجذب الأنظار لكِ

الفستان القصير المنفوش من الأسفل قليلاً يعتبر الزي الأكثر نعومة على الاطلاق فيمكنك اعتماده خلال موعد مهم على العشاء أو مشوار مميز مع الأصدقاء لتبدين أصغر سناً و أجمل فى نفس الوقت؛ كما يمكنك اعتماد ألوان حيادية أو فاتحة نهاراً و الاعتماد على ألوان أكثر جرأة و تميز ليلاً حتى لا تقعي فى فخ الإضاءة أو أن تبدين بمظهر شاحب أو مطفى خاصة أن كان هناك تصوير أو مناسبة رسمية.

في أيام الشتاء الباردة يمكنك اعتماد إطلالة كهذه مكونة من فستان قصير بقماش ثقيل و جاكت من الفرو الذي يعمل على اتزان درجة حرارة جسمك فى أيام الشتاء الباردة و حذاء طويل بوط مع قبعة أنيقة ؛ تعد هذه واحدة من أجمل الإطلالات بخصوص الفساتين القصيرة حيث أنها تجمع بين تقليعة الموضة الجديدة و بين حصولك على الدفء اللازم لأيام البرودة القاسية فيمكنك اعتمادها فى مشوار مميز بألوان من تفضيلاتك ؛ ننصحك هذا الشتاء بالألوان الفاتحة على عكس ما هو شائع مثل ألوان الباستيل من البينك والروز والأبيض والأخضر الفاتح … و أيضاً ألوان الرمادى مع الأبيض والأسود.

فهل تفضلين ألواناً أكثر حيوية و إشراقاً فى الشتاء أم تعتمدين فى إطلالتك على ألوان محايدة ؟ شاركينا تجربتك لشتاء العام 2017.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

أسرار نجاح الاستثمار في القطاع التجاري
استثمار

أسرار نجاح الاستثمار في القطاع التجاري

في عالم الأعمال الدينامي والمتقلب، يتطلب الاستثمار في القطاع التجاري مزيجًا من الرؤية الاستراتيجية والتحليل الدقيق. تأتي شركة دار الخليج محملة بالتخصص والخبرة لتقديم دراسات

لماذا تعد “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى في الخليج؟
دراسة جدوى

لماذا تعد “ارتقاء” أهم شركة دراسة جدوى في الخليج؟

في عالم الأعمال المتقدم والديناميكي، تصبح دراسة الجدوى أمرًا حاسمًا لضمان نجاح المشاريع والاستثمارات. تبرز شركة ارتقاء أهم شركة دراسة جدوى في الخليج كقائدة لا