ثورة فى عالم الموضة و السبب زهير مراد !

زهير مراد … الاسم الذى لمع فى سماء الموضة و تصميم الأزياء منذ عام 2000 حينما عرض لأول مرة فى اسبوع للموضة بباريس و من بعدها اختطف أنظار العالم و أصبح علامة فارقة فى عالم الموضة بما يقدمه من تصميمات و أزياء رائعة و فريدة من نوعها. يقوم زهير مراد بالتصميم لأهم بيوت الأزياء بالعالم فتجد فساتينه فى أرقى البوتيكات و بيوت الموضة كما يقم بصميم فساتين أهم النجمات كونه مصمم أزياء له اسمه و تحميل تصاميمه بصمته الخاصة و من أهم النجمات التى ارتدت من فساتينه هيفاء وهبى و باريس هيلتون … شاكيرا و بيونسيه و كريستينا اجيليرا .

و عن ما قدمه زهير مراد للعام 2017 … قام زهير مراد بتوقيع تصميماته لثلاث مجموعات تحمل موضة هذا العام إحداهما لخريف 2017 و آخر شتاء 2017 و فساتين زفاف لموضة 2017 . إختارلى تقدم لكى كل ما هو جديد فى عالم الموضة و كانت من أهمها هذه المجموعات :

خيال زهير مراد يصبح حقيقة فى مجموعة شتاء 2017

وقع زهير مراد فساتين بألواناً ساحرة و تصاميم فريدة تميزت بالورود الصغيرة التى بدت غاية فى الأناقة و السحر و قام برسم هذه التصاميم على الورق لينتهى أخيرا من تنفيذها بشكل يخطف الأنفاس . تميزت مجموعة الفساتين بأنها طويلة من الخلف قصيرة من الأمام و لها تنورة منفوشة بعض الشىء مع قماش مميز مطرز بشكل خاص على شكل ورود ملونة بألوان مختلفة و لون واحد فقط فى الخلفية . كما تنوعت الأقمشة بين الشيفون الشفاف و الستان و غيرها من الأقمشة التى أضافت للتصميم و كانت موفقة جدا . و تعد هذه المجموعة من أفضل مجموعات زهير مراد على الإطلاق.

مجموعة خريف 2017 و بالتة ألوان متناغمة

قدم زهير مراد مجموعة خريف – شتاء 2017 فى اسبوع الموضة للهوت كوتور فى باريس و شاركنا ألواناً رائعة تتميز بالتناغم و الانسجام و تجعلنا فى حماسة دائمة لمشاهدة كل ما هو جديد من تصميمات زهير مراد و تميزت هذه التصاميم بإنها ملهمة و مناسبة للكثير من النساء التى تمتلكن ذوقاً رفيعاً و أناقة مميزة فأتت التصاميم بألوان الأزرق و الأزرق الداكن و الأحمر بلون العقيق و كان منها الأسود الذى يتميز بالترفع و الأناقة و لم ينسى أبدا تقديم ألوان ناعمة مثل الوردى و الأوف وايت و غيرها من الألوان التى تناسب النساء الناعمات . حتى يقدم فى النهاية مجموعة رائعة مناسبة لكثير من الأذوق و كثير من النساء التى يشتركن فقط فى الأناقة و فى الاعتماد على تصاميم زهير مراد كونه واحداً من أفضل المصممين فى الفترة الحالية . و أختتم زهير مراد العرض بفستان مناسب للزفاف بلون دهبى مائل للبيج لتكن صيحة جديدة من صيحات موضة 2017 فى الأعراس لكل من يفضلن أذواقا مختلفة و معاصرة.

فساتين أعراس زهير مراد و منافسة شرسة

إختار لى قدمت من قبل المجموعة الرائعة للمبدع إيلى صعب لفساتين زفاف 2017 لكن على ما يبدو أن إيلى صعب لم يكن الوحيد الذى صمم فساتين رائعة تناسب الزفاف لهذا العام . حيث قام زهير مراد بطرح مجموعة مميزة للغاية من فساتين الزفاف و لاقت إعجاباً شديداً من الكثيرين لأنها تمتلك تصاميم فريدة و أقمشة فاخرة جعلتها تحمل لمسة من عالم آخر أكثر نعومة و إبهاراً مما نعايشه فى واقعنا . فما رأيك فى هذه المنافسة الشرسة لتصميم فساتين الزفاف … إيلى صعب أم زهير مراد ؟!

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات