جوتشى – GUCCI تقدم مجموعة ملمع الشفاه الجديدة للمرأة الأنيقة !

المرأة الإيطالية اتسمت دائماً بالبساطة و الحيوية كما أنها أنيقة دائماً ؛ كانت المرأة الإيطالية ملهمة خبراء التجميل فى جوتشى حيث تأثرا بها و قاموا بوضع لمسات جمالية مذهلة بفضل هذا التأثير و هذا ما رأيناه بشكل واضح فى مجموعات أحمر الشفاه الجديدة من ماركة جوتشى الإيطالية و خاصة مجموعة ملمع الشفاه Vibrant demi-glaze lip lacquer

Vibrant demi-glaze lip lacquer

هذه المجموعة من ملمع الشفاه تتواجد ب 20 لون مختلف منها الشفاف اللامع و منها الألوان الدافئة و الساحرة و ألوان أخرى أكثر هدوءً ؛ تشع هذه المجموعة بالحيوية و الحياة و تعطى إحساساً بالتفاؤل و الإشراق و هذا ما استوحاه خبراء التجميل فى جوتشى من المرأة الإيطالية التى تشع بهجة و حياة أيضاً ؛ هذه المجموعة تتميز بصبغات قوية جدا و جلوس لامع و براق أحياناً يمنح شفاتك ملمس رائع و منظر جذاب كما يمكنك اعتماده فى السهرات حيث له بريق الاحتفال و إضاءة المشاهير .

يتميز ملمع الشفاه من مجموعة جوتشى برائحة قوية تشبه رائحة الشيكولاتة فى بعض الأحيان و صبغة قوية تثبت على شفاتك و تقوم بتغطيتها بشكل كامل . يحتوى على زيوت طبيعية لترطيب شفاتك و حمايتها من الرطوبة و الجفاف و عوامل الجو المختلفة بشكل عام … له فرشاة أنيقة تمكنك من توزيع أحمر الشفاه بسهولة فيتميز بسهولة التطبيق و مرونة القوام الذى يسهل من توزيعه و فرده على شفاتك بطريقة مذهلة ؛ كما أنه يستخدم فى إعطاء شفاتك حجم أكبر فإذا كنتى تحلمين بشفاه جذابة كالنجمات يمكنك اعتماد هذه المجموعة من جوتشى .


Mystique white, vibrant demi-glaze lip lacquer

ملمع الشفاه باللون الأبيض من جوتشى هو السهل الممتنع فى هذه المجموعة الذى يكسبك أناقة جريئة و شفاه مذهلة بلون شفاف له لمعة ! هذا اللون متوفر بالرقم 10 فى مجموعة ملمع الشفاه من جوتشى و يمكن تطبيقه مع محدد شفاه بلون شفاتك للحصول على نتيجة مذهلة بأبسط ما يمكن .


Bronze silk, vibrant demi-glaze lip lacquer

اللون البنى – البرونزى اللامع من مجموعة ملمع الشفاه ماركة جوتشى من الألوان المفضلة لدى الكثير من السيدات و الذى يكسبك إطلالة أنيقة غير متكلفة ؛ يتوافر بالرقم 30 فى المجموعة و يمكنك اعتماده أثناء الخروج ليلاً على ألوان ملابس مختلفة . مناسب لجميع ألوان البشرة تقريبا من البشرة الفاتحة مروراً بالقمحية و حتى السمراء .

Exposure, vibrant demi-glaze lip lacquer

ملمع الشفاه باللون الوردى الداكن المائل للفوشيا من مجموعة جوتشى لملع الشفاه من الألوان المفضلة لدى النساء الحالمات التى تفضلن الظهور بمظهر ناعم و أنثوى حيث يضيف لك لمسات رائعة و إطلالة أنثوية راقية ؛ متوفر بالرقم 60 داخل المجموعة و مناسب لذوات البشرة الفاتحة و البشرة السمراء … لا يتناسب كثيراً مع البشرة القمحية الصفراء.


Dark romance, vibrant demi-glaze lip lacquer

اللون القرمزى الداكن الذى يتوسط النبيتى و درجات الفوشيا من ملمع الشفاه لمجموعة جوتشى يتوفر بالرقم 200 داخل المجموعة و يناسب كثيراً السهرات و الحفلات المميزة باعتماده مع فستان أنيق بلون فاتح من ألوان الباستيل أو لون فستان داكن مثل اللون الأسود ؛ هذا اللون يمكنك اعتماده للظهور بإطلالة ساحرة فى يوم مميز !

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

مدونة اختارلي

تعرف الآن على أفضل الاستراتيجيات للتسويق للعلامات التجارية: شركة بلانز هي الحل الأمثل!

في عالم الأعمال الحديث، أصبحت العلامات التجارية جزءًا لا يتجزأ من النجاح التجاري. تتطلب العلامات التجارية الناجحة استراتيجيات تسويق فعالة تضمن تميزها في السوق وجذب

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة من أفضل الخبراء
مدونة اختارلي

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة

في عالم الاستثمار والأعمال، تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الأساسية والضرورية لضمان نجاح أي مشروع. إنها الخطوة الأولى والأكثر أهمية لفهم مدى قابلية المشروع للتنفيذ،