خصم يصل إلى 30% على دراسات الجدوى في كافة القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي

خصم يصل إلى 30% على دراسات الجدوى في كافة القطاعات بمناسبة يوم المرأة العالمي

تقديرا منا بيوم المراة العالمى ودورها الفعال فى عالم الاستثمار قدمت شركة ” ارتقاء” خصم يصل الى 30% على جميع دراسات الجدوى نظرا لأن دراسة الجدوى من أفضل الحلول المثالية التي تمكنك من تحقيق النجاح الكبير للمشروع الاستثمارى كما أنها سبيلك الأفضل لاختيار الفكرة الاستثمارية الناجحة.

يمكنكم الان الاستفادة بخصم 30% على كل دراسات الجدوى فى جميع القطاعات وهذا لأجل الاحتفال بيوم المرأة العالمي حيث أن دراسة الجدوى تعتبر من العناصر الاساسية التى تمكنك من مواجهة كلا من اسباب الفشل .

وتتضمن دراسة الجدوى باقة من أبرز الدراسات وكذلك التحليلات منها الفنية والمالية والتسويقية وبدورها الفعال تساهم فى اختيار الفكرة الاستثمارية الناجحة بالاضافة انها تتضمن عدة احصائيات تعمل على عملية سير المشروع الاستثمارى .

ما هي أهمية دراسة الجدوى 

  • تساعدك دراسة الجدوى فى اختيار الفكرة الاستثمارية الناجحة والحصول على افضل النتائج المثالية بالاضافة الى اختيار ابرز الافكار الاستثمارية التى يتطلع إليها العملاء لأجل الانطلاق الى عالم الاستثمار.
  • التحليل المالى وتعتبر من ابرز الاسباب التى يبحث عنها العديد لاجل الدخول الى عالم الاستثمار لأجل تحقيق اكبر عائد مادي من ذلك المشروع  كما تحدد دراسة الجدوى حجم الأموال التى يتم الحصول عليها لكي يتم البدء فى تنفيذ المشروع .
  • تحليل السوق المستهدف ومن خلال هذا الأمر يمكن استهداف السوق بطريقة جيدة من خلال تحليلات هامة تتضمن المواقع التى يتم طرحها داخل الاسواق بالاضافة الى تحديد المنافسين وكذلك التعرف على الفئات المستهدفة لأجل تقديم منتج مناسب .

يمكنك الان الاتصال بنا للاستفادة من الخصم الذى قدمتة شركة ارتقاء لدراسات الجدوى وخطط الاعمال بمناسبة يوم المراة العالمى تواصل الان للحصول على الخصم .

تعرف اكثر عن الخصم الذى تقدمة اليك شركة ارتقاء 

تواصل مع شركة  ارتقاء” الان ولا تضيع الفرصة

 أو تواصل من خلال رقم الهاتف: 01002113261

او تفضل بزيارة موقعنا: https://ertikaa.com/

او راسلنا عبر الايميل: info@ertikaa.com

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

استعد لحملات التسويق الإلكتروني خلال عيد الأضحى بشكلٍ أكثر نجاحًا وتألقًا مع شركة “رايزهب”

عيد الأضحى المبارك هو فترة ذهبية للشركات لتعزيز حضورها الرقمي وزيادة مبيعاتها من خلال حملات تسويق إلكتروني فعالة. مع ارتفاع وتيرة التسوق عبر الإنترنت في

كيف تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتحصل على أفضل أفكار تسويقية في عيد الأضحى؟
مدونة اختارلي

أفضل أفكار تسويقية في عيد الأضحى

في عالمنا الرقمي الحالي، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة أساسية لأي حملة تسويقية، خاصة خلال المواسم الاحتفالية مثل عيد الأضحى المبارك. استغلال هذه الوسائل بفعالية

كيفية زيادة المبيعات في عيد الأضحى المبارك 
مدونة اختارلي

كيفية زيادة المبيعات في عيد الأضحى المبارك 

يُعتبر عيد الأضحى المبارك فرصة ذهبية للشركات لتعزيز مبيعاتها وزيادة إيراداتها. هذا العيد الذي يتزامن مع موسم الحج يشهد زيادة كبيرة في الطلب على العديد