خصم يصل إلى 40% على جميع دراسات قطاع سيدات الأعمال بمناسبة يوم المرأة العالمي

خصم يصل إلى 40% على جميع دراسات قطاع سيدات الأعمال بمناسبة يوم المرأة العالمي

الاحتفال بيوم المرأة العالمي لكى نعطى للمرأة حقها فى الوطن العربى وهذا لأجل الحصول على المساواة بين النساء والرجال بالاضافة انه يجب اعطاء المراة الفرص في الدخول الى عالم الاستثمار من خلال تنفيذ مشروعات خاصة بهم تحقق لهن النجاح الكبير  ومن خلال هذا الامر قامت شركة ” بناء ” بتقديم خصم يصل الى 40% على دراسات الجدوى فى جميع المجالات وهذا دعما منا الى دور المرأة الفعال في عالم الاستثمار بالإضافة إلى الحصول على دراسات جدوى متكاملة لإبراز الفرص الاستثمارية التي يحتاجون إليها وتتضمن دراسة جدوى فنية ومالية وتسويقية وهذا لأجل التأكد من نجاح الأفكار الاستثمارية واتخاذ القرار الاستثماري المناسب .

بالاضافة ان شركة ” بناء” تمتلك فريق لدية الخبرة الفعالة فى مساعدتكم فى تنفيذ الكثير من المشروعات المربحة ونسعى التى معرفة القيمة الكبيرة للمرأة في الحصول على التميز داخل عالم الاستثمار .

أبرز الفرص الاستثمارية التي تقدمها اليكم شركة بناء احتفالا بيوم المرأة العالمي 

  • دراسة جدوى متخصصة بتأسيس صالون تجميل نسائي فهى فرصة استثمارية ناجحة تعطيك القدرة فى الوصول الى حجم الابراح المالية الكبيرة وإعداد دراسة جدوى لهذا المشروع تتضمن الكثير من التفاصيل التى تحدد حجم التكاليف الكلية المتعلق بالمشروع .
  • دراسة جدوى خاصة بمشروع نادى صحى نسائى وهذا المشروع يقدم الخدمات الصحية والخدمات الطبية بالإضافة إلى الاستجمام كما يتم تجهيز المشروع بطريقة متكاملة تساهم فى تنفيذ المشروع على أرض الواقع .
  • دراسة جدوى خاصة بمركز تأهيل أشخاص التوحد وفكرة هذا المشروع تحقق أرباح مالية كبيرة 

اهم الخدمات التى تقدمها شركة بناء 

  • دراسة جدوى تفصيلية 
  • خدمات استشارات إدارية 
  • خدمات استشارات قانونية 
  • تحليل الى السوق المستهدف 
  • تحليل سوات الرباعى 
  • مخطط خاص بنموذج العمل التجارى 

يمكنك الان التواصل مع افضل شركة دراسة جدوى ” بناء”  للحصول على خصم 40% على كافة دراسات الجدوى بمناسبة يوم المرأة العالمي.

تواصل الان مع مكتببناءللاستشارات الاقتصادية

معنا من خلال الهاتف: 00966534484734

او راسلنا عبر الميل: info@bena2.com

او تفضل بزيارة موقعنا : https://www.bena2.com

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

استعد لحملات التسويق الإلكتروني خلال عيد الأضحى بشكلٍ أكثر نجاحًا وتألقًا مع شركة “رايزهب”

عيد الأضحى المبارك هو فترة ذهبية للشركات لتعزيز حضورها الرقمي وزيادة مبيعاتها من خلال حملات تسويق إلكتروني فعالة. مع ارتفاع وتيرة التسوق عبر الإنترنت في

كيف تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتحصل على أفضل أفكار تسويقية في عيد الأضحى؟
مدونة اختارلي

أفضل أفكار تسويقية في عيد الأضحى

في عالمنا الرقمي الحالي، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أداة أساسية لأي حملة تسويقية، خاصة خلال المواسم الاحتفالية مثل عيد الأضحى المبارك. استغلال هذه الوسائل بفعالية

كيفية زيادة المبيعات في عيد الأضحى المبارك 
مدونة اختارلي

كيفية زيادة المبيعات في عيد الأضحى المبارك 

يُعتبر عيد الأضحى المبارك فرصة ذهبية للشركات لتعزيز مبيعاتها وزيادة إيراداتها. هذا العيد الذي يتزامن مع موسم الحج يشهد زيادة كبيرة في الطلب على العديد