روج ثابت طوال اليوم

الحفاظ على روج ثابت طوال اليوم أمر صعب تحقيقه إلى حد ما بالطرق العادية و ذلك نظرا لما تواجهينه فى يومك من هواء و رطوبة تعمل على بهتان اللون لأحمر الشفاه. كما أن الأكل و المشروبات من شأنهم مسح أحمر الشفاه فى كثير من الأحيان لذلك لابد من حيل ذكية حتى لا تضطرين لتجديد ماكياجك أكثر من مرة باليوم .

أفضل الحيل للحصول على أحمر شفاه ثابت طوال اليوم :

1-استخدمى روج ثابت سائل

يتميز أحمر الشفاه السائل بثباته لمدة أطول من أحمر الشفاه العادى مما يجعلك فى غنى عن تجديد ماكياجك كل عدة ساعات . لكن أحرصى على ترطيب شفاهك يوميا لأن أحمر الشفاه السائل يؤدى إلى جفاف الشفاه و تشققها فى بعض الأحيان .

2-المحافظة على صحة الشفاه

أحمر الشفاه لا يدوم طويلة على شفاه جافة لذلك عليك القيام بخطوات يومية فى كروتين متكرر لأعتماد نظام يرطب شفاتك و يجعلها صحية كما هو الأمر مع بشرتك . و ذلك لأن الشفاه لا تمتلك أى وسيلة للترطيب بشكل طبيعى فليس بها أى غدد لإفراز الدهون أو الزيوت المرطبة مما يحتم عليك ترطيبها بنفسك .

3- استخدام مرطب الشفاه

يمكنك استخدام مرطب شفاه مناسب و واقى للشمس فى آن واحد فشفاهك كبشرتك تحتاج للوقاية من أشعة الشمس الضارة . قومى باستخدامه يوميا قبل النوم و تجنبى استخدامه قبل وضع أحمر الشفاه لأن ذلك يحد من ثباته .

4-وصفات لتقشير الشفاه

قومى بتقشير الشفاه من وقت لآخر و ذلك عن طريق بعض الوصفات الطبيعية مثل الفازلين مع السكر أو السكر مع زيت الزيتون و فركها بفرشاة أسنان للتخلص من الزوائد و الجلد الميتة داخل الشفاه مما يكسبها منظر صحى و رائع .

5-مثبت أحمر اللون – البرايمر

فى الفترة الأخيرة تم التوجه إلى إنتاج برايمر شفاه يعمل على ترطيبها و تهيأتها لأحمر شفاه يدوم لساعات طويلة حيث أعتمد تركيبه على تثبيت أحمر شفاهك لأطول فترة ممكنة و ترطيب الشفاه و إكسابها العناصر اللازمة لحمايتها و الحصول عليها بشكل صحى .

5-استخدام كريم أساس البشرة على الشفاه

حيلة جديدة فى عالم الماكياج تمكنك من جعل أحمر شفاهك بلون غنى و مميز و هى وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس الخاص بالبشرة على الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه مما يعمل على ثباته مدة أطول و غنى ألوانه .

6-قلم تحديد الشفاه

ملأ الشفاه بقلم تحديد الشفاه قبل وضع الروج يعمل على ثبات اللون و غناه . يمكنك البدء من منتصف الشفاه دائما … أبدأى من منتصف الشفاه السفلية و حتى جانبى الشفاه ثم منتصف الشفاه العلوية و حتى الأطرف ثم القيام بتطبيق أحمر الشفاه الخاص بك و تمتعى بلون زاهى و ثبات يدوم لوقت طويل .

7-أحمر الشفاه الدائم

اتجهت العديد من الشركات لإنتاج أحمر شفاه يدوم طويلا حتى 24 ساعة و هناك مستحضرات تدوم أطول و يقوم تركيبها على السيليكون الذى يقاوم عوامل التغير الجوى و يدوم طويلا .

 8-استخدام بودرة الوجه أو بوردة الأطفال

استخدام بودرة الوجه أو بودرة الأطفال فى التثبيت بعد الانتهاء من وضع أحمر شفاهك عن طريق تمليسها بفرشاة منغمسة بهذه البودرة من شأنه تثبيت أحمر الشفاه ليوم طويل .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

مدونة اختارلي

تعرف الآن على أفضل الاستراتيجيات للتسويق للعلامات التجارية: شركة بلانز هي الحل الأمثل!

في عالم الأعمال الحديث، أصبحت العلامات التجارية جزءًا لا يتجزأ من النجاح التجاري. تتطلب العلامات التجارية الناجحة استراتيجيات تسويق فعالة تضمن تميزها في السوق وجذب

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة من أفضل الخبراء
مدونة اختارلي

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة

في عالم الاستثمار والأعمال، تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الأساسية والضرورية لضمان نجاح أي مشروع. إنها الخطوة الأولى والأكثر أهمية لفهم مدى قابلية المشروع للتنفيذ،