روج رائع من شانيل لإطلالة فرنسية مذهلة

شانيل الماركة الفرنسية الأكثر شهرة و التى يعشقها النساء … يقال أن تسعة من أصل عشرة نساء يمتلكن فى حقائبهن على الأقل قلم روج من ماركة شانيل. تقدم هذه الماركة كل ما هو مذهل و جديد فى عالم الموضة و التجميل فتجتاح العالم بتصميماتها الفريدة و تحتل عقول النساء و تشغل قلوبهن دائماً كما أن لها بصمة كبيرة فى عالم مستحضرات التجميل و العطور و هى الماركة المفضلة لكثي من الفتيات رغم إنها واحدة من أغلى الماركات بالعالم إلا أن الجميع يؤكد استحقاقها و يتم دفع الكثير من المال فقط لأقتناء تصميماتها أو مستحضراتها حيث تشعرن النساء بالثقة و التميز دائماً مع شانيل .

قامت شانيل باطلاق مجموعات كبيرة من الروج فى الفترة الأخيرة مختلفة فيما بينها فى طبيعة الروج و تركيبه و فى درجات ألوانه بهدف الحصول على إعجاب النساء و الفتيات على مستوى العالم و التماشى مع احتياجاتهن و متطلباتهن اليومية فى الخروج لجميع المناسبات. فتجد مجموعات معدة خصيصاَ للخروج اليومى و أخرى معدة للسهرات و المناسبات و غيرها معدة للسفر.

فإليك عزيزتى أفضل هذه المجموعات لروج بألوان متميزة من شانيل للعام 2017 :

1- ROUGE COCO

كوكو شانيل المجموعة الأشهر للروج و المتكونة من ثلاثين لون ستجدى نفسك فى إحداهم بالطبع. يتميز بالتركيب الكريمى و ترطيب لاشفاه حيث يغطى الشفاه بطبقة مرطبة لمدة تدوم إلى 8 ساعات يمكنك الحصول على إطلالة غنية و مشرقة من خلال أقتناء هذا الروج. يقال أن النساء تفضلن هذه المجموعة لإنها واحدة من أرقى المجموعات للروج و أبسطها حيث تعطى مظهرا ً انيقاً و شفاه مشرقة و ترطيب لمدة طويلة مع لون غنى و ذلك لوجود مادة الهيدريت فى تركيبه و هذا هو المميز بأرواج كوكو شانيل فنادراَ ما تحتاجين إلى مرطب شفاه إضافى. لذلك لا يستغنى النساء أبدا عن أقتناء أرواج من هذه المجموعة الأكثر رقياَ بين أقلام الروج. كما أن اللونين الذهبى و الأسود فى الشكل الخارجى للروج جعل من النساء مشجعات و مناصرين لشانيل حيث أعتادوا دائما على ثنائية الألوان هذه حتى أنه تم بناء علاقة وطيدة بين الأناقة و المظهر الجذاب و بين هذين اللونين .

2- ROUGE COCO SHINE

روج كوكو شانيل شاين مفعم بالرقة و الانسياب و يعطى الشفاه مظهراً ناعماً و لمعة براقة أستثنائية و رائعة تعزز من إحساسك بالتميز . يتميز هذا الروج بإنه يعتبر بديل لبلسم الشفاه حيث أن له تركيبة تتحول للمظهر السائل أو الرطب عند وضعه على الشفاه و تظل معكِ طوال اليوم لتدعمك و تقوى من إحساسك بالأناقة و الراحة و تعطيكى ثقة أكبر بنفسك. المجموعة موجودة ب 18 لون بدءً من درجات البيج الفاتحة و وصولاً للأحمر الجرىء و تتميز جميعها بمظهر أنيق و إطلالة ساحرة توفرها لكى. فلا تنسى أقتناء قلم روج من مجموعة كوكو شانيل شاين .

3- ROUGE COCO STYLO

يتميز هذا الروج بتركيب مزدوج من أحمر الشفاه العادى و ملمع الشفاه فله مظهر هجين من الاثنين و هو مناسب لك خلال السفر و المشاوير الطويلة حيث يتميز بتغطية قوية و لون غنى و فى نفس الوقت له ثبات عالى . يتوفر كوكو شانيل ستيلو بدرجات ألوان مختلفة مناسبة لخروجك إلى العمل و أثناء النهار مع بعض الألوان الجريئة للسهرات و له تركيب مرطب بعض الشىء لذلك يغنيكى عن بلسم الشفاه .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري
مدونة اختارلي

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري

الاستثمار الذكي ليس مجرد وضع الأموال في أي فرصة استثمارية، بل هو تحليل دقيق ومدروس للفرص المتاحة وتحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق العائد المرجو. يتطلب الاستثمار

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية
مدونة اختارلي

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية

جدة، عاصمة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تتميز بتنوع اقتصادي وإمكانيات استثمارية هائلة. تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة في مختلف القطاعات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من