روج كايلى جينر لخريف عام 2017

يبدو أن جينات الموضة  تنتقل عبر الوراثة فى العائلات و بين الاخوات أيضاً فالاخوات للعائلة كاردشيان يتواجد هوس الموضة بداخل كل منهم على ما يبدو فتجد كل أخت نفسها فى شىء مرتبط بما يخص الموضة و الجمال و آخرها كايلى جينر و التى قامت باطلاق أقلام الروج الخاصة بها فى ماركة تحمل اسمها.

روج كايلى جينر كان له طبيعة مميزة جدا حيث أنه يعتمد فى تركيبه على الروج الثابت المات أو المخملى و يتميز بألأوان ترابية هادئة تطلق عليها ألوان النيود و لعل أهم ما يميز هذه الألوان هو انها تليق بأصحاب البشرة البيضاء و أصحاب البشرة السمراء و الخمرية فى نفس الوقت و هو شىء نادر جداً لهذا لاقت رواجاً و إقبالاً كبيرا من الفتيات منذ عام 2016. و أيضا هذه الألوان سمتها هى البساطة والظهور بلون شفاه أقرب إلى الطبيعى مما جعلها تتماشى مع أبرز صيحات الموضة التى تنادى بالبساطة فى الفترة الأخيرة.

كايلى جينر قامت للتسويق لماركتها الشخصية عن طريق اعتمادها لأقلام الروج من مجموعتها و تجربتها بنفسها و نشر صورها بألوان متعددة لمجموعات روج كايلى جينر الثابت المخملى. لم تكتفى كايلى جينر بنشر هذه الصور فقط بل اهتمت أيضا بنصح الفتيات حول كيفية الظهور بإطلالة جذابة و أحمر شفاه موفق من خلال نصائح عن الألوان المناسبة و درجات البشرة و تطبيق محدد الشفاه المناسب لكل لون فى مجموعة أرواج كايلى جينر الجديدة . أى أنها تشرف بنفسها على تسويق مجموعتها و تبتكر طرق عدة حتى تحظى بإعجاب الفتيات بماركة كايلى جينر للروج الثابت.

روج كايلى جينر من النوع السائل الذى يتميز بإنه يدوم لفترة أطول أى أن له ثبات قوى رغم إنه سائل إلا أنه يجف بسهولة لكن هذه النوعية من الروج الثابت تحتاج دائما إلى ترطيب مناسب و دورى و هذا ما نصحت به كايلى جينر أيضا و كتبته على صورها على الانستجرام أثناء عرضها لدرجات ألوان الروج.

تميزت مجموعة كايلى جينر للروج الثابت بشكل خارجى جذاب للغاية و يعتبر هذا علامة قوية على ذكاء الشركة المنتجة حيث أن الفتيات يميلن دائماً إلى الشكل المحبب و الألوان الأنثوية الناعمة. و هذا ما رأيناه بتصميم العلبة الخارجية لروج ماركة كايلى جينر و الموجود حاليا بالأسواق.

تميزت درجات الروج بتنوعها إلا أن جميعها من الدرجات الترابية التى تميل لمظهر شفاه طبيعى بلون هادىء و هذا ما يفضله الفتيات بالفترة الأخيرة و ما سيستمر فى أحدث صيحات الموضة للعام 2017 للروج الثابت. اعتمدت كايلى جينر هذه الألوان بالفترة الأخيرة لتبرز مدى جمالها و أناقتها و تشجع الكثيرين على إطلالة جذابة مثل إطلالتها.

و الأمر لن يتوقف هنا بالطبع فقد حرصت كايلى جينر أيضاً على إضافة لمسة جريئة و مختلفة و هذا ما أعتدناه دائما من آل كاردشيان إلا أنها كانت موفقة للغاية حيث أختارت روج باللون البنى الداكن و كان هذا اللون بعيداً عن خطوط الموضة منذ عدة سنوات لذلك رآه البعض اختياراً جريئاً إلا أنه أثبت مدى أناقته و إضافت للإطلالة العامة لمكياجك حيث أنه يبرز جمال وجهك و يضيف لمسة ساحرة على بشرتك و هو مناسب للسمراوات كثيراً و أيضا أصحاب البشرة الفاتحة. الروج الجديد من ماركة كايلى جينر يعتبر فى فترة تجربته و لن يمكننا الحكم على مدى نجاحه بهذا الوقت إلا أن الأصداء حتى الآن إيجابية هل قمتى بتجريب الروج الثابت الجديد لماركة كايلى جينر؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات