شانيل تتألق بمجموعة ملابس لشتاء عام 2017

” شانيل ” الماركة الفرنسية الرائدة فى عالم الموضة بما تنتجه من أزياء  و عطور و مستحضرات تجميل و حتى الحقائب و الأحذية ، يميزها الكثيرون عن غيرها من الماركات العالمية لما تحمله من أناقة و طابع فرنسى فريد على تصميماتها و قد تأسست ماركة شانيل فى عام 1910 على يد مصممة الأزياء كوكو شانيل و التى كانت قائدة فى صناعة الموضة و تصميم كل ما هو فريد و ملهم. حافظت شانيل على أن تبقى فى المقدمة خلال سنوات عدة تميزت فيها ببتقديم كل ما هو جديد و رائع فى عالم الموضة من عام 1910 و حتى هذا العام فى 2017 .

فى اسبوع الخياطة العالمى بباريس قامت شانيل الماركة الفرنسية بتقديم مجموعتها الجديدة لخريف و شتاء عام 2017 و تألقت شانيل كالعادة بقيادة مديرها الحالى المصمم المشهور كارل لاغرفيلد فجاءت هذه المجموعة قوية و لافتة للأنظار حيث قدمت تصميمات مختلفة و أقمشة جديدة لهذا الشتاء مع الحفاظ على لمسات شانيل المعروفة فى عالم التصميم فجاءت مجموعة أزياء من أروع ما يمكن. إليكِ أحدث مجموعات أزياء ماركة شانيل لشتاء و خريف عام 2017 :

جوب قصير من خامة قماش مميزة بلون الأحمر لون حجر العقيق و ملائمة لعدة مناسبات كحفلة بسيطة أو سهرة ليلية أو موعد مميز مع كنزة من الصوف باللون الأسود و الأحمر و الأبيض و حذاء بوط طويل لإضفاء لمة جذابة على اللوك. و هى إطلالة مناسبة جداً لفصل الشتاء و ننصح باعتمادها فى المناسبات لمن يفضلون البساطة.

تصميم أسود براق يتميز بالأناقة و الراحة فى نفس الوقت و مناسب للخروجات الليلية مع حذاء أسود هاف بوط .و جوانتى من طراز فريد لإضفاء لمسات جذابة و غامضة على إطلالتك .

فستان مكون من عدة طبقات بنقوش الورد يظهر جمال جسمك و يبرز أناقتك و ألوانه مناسبة لفصل الخريف حيث توحى نقوشه المميزة بالدفء و التصميم الفريد.

فستان من الكاروهات بلونى الأبيض و الأسود مع تفصيلة أنيقة و ناعمة تبرز جمالك و تعطيكى ثقة بنفسك. الأبيض و الأسود من الألوان المفضلة دائماً لدى شانيل.

بدلة أنيقة باللون الرمادى المطعم بالأسود مع ياقة مفتوحة لتعطيكى رقبة أطول و رشاقة مميزة . مناسبة ليوم عمل أو مقابلة رسمية حيث تمنحك الحضور الملفت و الثقة المطلوبة و العملية فى آن واحد. تعد هذه الإطلالة إطلالة عصرية جدا يمكنك اعتمادها لمشاوير العمل.

اللون الأزرق موضة لشتاء هذا العام بدرجاته و قد كان هذا اللون حاضراً دائماً فى أحدث صيحات الموضة حيث يتميز بالأناقة و التميز . جاكيت باللون الأزرق الانيق على فستان قصير باللون الأسود و حذاء بوط طويل لإطلالة مناسبة لفصل الشتاء تحميكى من برودة الجو.

معطف طويل شديد الأناقة باللون الأسود مع ورود صغير مميزة باللون الأبيض لتكتمل إطلالتك. يمكنك ارتداءه فى فصل الشتاء أثنا خروجاتك الليلية و خروجاتك إلى العمل للتميز بإطلالة أنيقة و للشعور بالدفء فى فصل الشتاء.

فستان لافت باللون الأبيض و النقشات البسيطة من الأسود بياقة على شكل دائرى تعطيكى إطلالة مميزة و أنيقة و أكمام قصيرة فيمكنك اعتماده فى السهرات أو المواعيد المميزة تحت معطف باللون الأسود أو بلون مميز لكسر هدوء الألوان.

كانت هذه أحدث مجموعات شانيل لشتاء و خريف عام 2017 . فأى منها أعجبك و من الممكن ارتداءه فى حياتك اليومية ؟ شاركينا رأيك على أختارلى .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

تعرف على مزايا الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة لتحقق نجاح مشروعك التجاري
مدونة اختارلي

تعرف على مزايا الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة لتحقق نجاح مشروعك التجاري

تعرف على مزايا الاستعانة بأفضل شركة دراسة جدوى في جدة لتحقق نجاح مشروعك التجاري بكل ثقة. عندما تبدأ مشروعًا جديدًا، فإن دراسة الجدوى هي الخطوة

عيد الأضحى: بوابة ذهبية لفرص استثمارية استثنائية مع شركة "مشروعك"
مدونة اختارلي

عيد الأضحى: بوابة ذهبية لفرص استثمارية استثنائية مع شركة “مشروعك”

مع حلول عيد الأضحى المبارك، تُشرق شمسٌ جديدة على عالم الاستثمار، حاملةً معها فرصًا ذهبيةً لا تُفوّت لتحقيق أرباحٍ مُجزية وتعزيز النمو الاقتصادي. تُصبح الإمارات