شانيل تطلق مجموعتها الجديدة من الأزياء عن الفن شكلاً و مضموناً !

Chanel – شانيل الماركة الباريسية الرائعة و المعروفة فى عالم الموضة و الجمال لا تتوانى أبداً فى تقديم كل ما يلفت الأنظار و يخطف الأنفاس من تصميمات و أفكار مبهرة فكما أعتدنا عليها من قبل أنها المفضلة لدى النساء لأنها تتمتع بالذوق الفرنسى الرفيع و الأناقة اللامحدودة و الفكر المميز أطلقت شانيل أيضاً مجموعة جديدة فى عالم الأزياء لخريف عام 2017 بعنوان ” أصل الفن ” معبرة بالكلمات و المضمون عن صحة الجملة و إثباتها الساطع الذى ظهر من خلال العرض . أقيم العرض بإحدى الفنادق المشهورة بباريس بصحبة أشهر مصممى الأزياء و خبراء الموضة و الجمال و نال إعجاب الجميع لأنه قام بتقديم أنماط عدة تتلف فيما بينها فى التصميمات و الألوان لكنها تتفق جميعاً فى الرقى و التصميم المبتكر .

كان العرض مميزاً للغاية حيث ضم كل المهتمين بمجال الموضة حول العالم و جميعهم سحروا بما تم تقديمه فى العرض فبدا كسهرة احتفالية بنجاحه خاصة و أن عارضات الأزياء كان لهم دور كبير فى هذا النجاح حيث قاموا بإضافة لمسات مميزة و خطوات راقصة على صخب الموسيقى الفرحة أثناء العرض مما أبهر الحضور و جعلهم متفاعلين بشكل رائع مع التصاميم التى قُدمت خلال العرض .

تم اعتماد اللونين الأسود و الذهبى معاً فى العديد من التصميمات خاصة الفساتين المطرزة بشكل دقيق و التى تتنوع فى أطوالها بين الفساتين على الركبة أو الفساتين الطويلة مع تنسيقها مع جاكت منتفخ مناسب لأيام الشتاء الباردة . موضة اللون الذهبى و القماش المطرز ظهرت بقوة خلال العرض بالدمج مع عدة عناصر و اكسسوارات و أيضا الدمج غير المألوف بين الفساتين التى تبدو كفساتين سهرة مع أحذية الرياضة فى بعض الأحيان إلا أنه كان رسالة واضحة بأن شانيل تقدم المزيد و المزيد من الأناقة و العصرية معاً و أن الموضة لم تعد تهتم فقط بجمال المظهر لكنها تعطى اهتماماً لراحة المرأة و شعورها بالثقة فى خطواتها .

اللون النحاسى و درجات الفسدق أو الزيتى كان من الألوان التى احتلت نصيياً كبيراً بالتصاميم أثناء العرض فظهرت الفساتين المميزة ذات اللمعة البراقة أحياناً و النقوش الصغيرة الناعمة فى أحيان أخرى و تم الدمج أيضاً بين هذا اللون مع ألوان الأسود و الأوف وايت و الدهبى لتظهر ملحمة جديدة من الألوان فى عالم الموضة لم نعتادها من قبل . الاكسسوارات الكبيرة من أبرز ما ظهر بهذا العرض مثل العقود الكبيرة و القلادات النحاسية و القلادات بلون الذهب كذلك القبعات التى على شكل شبكة و اكسسوارات الشعر و الكوفيات الكبيرة بدرجات ألوان حيادية هى من أحدث صيحات الموضة لشتاء و خريف عام 2017 !

 

العرض تضمن بعض التصاميم الرائعة باللون الأسود و كان بعضها من الأسود فقط و فضلت شانيل هذا الاتجاه من التصاميم و الألوان فى أحيان كثيرة و اعتمدت على اللون الأسود بشكل أساسى فى عدة عروض من قبل لأنه المفضل لدى الكثيرين و يعد مناسباً لجميع الفتيات تقريباً . و تصاميم أخرى باللون الأسود مع الأحمر و الأبيض و مع درجات النحاسى و الذهبى و تنوعت التصاميم بين الفساتين الناعمة البسيطة و المعاطف الشتوية الطويلة باللون الأسود على هذه الفساتين لذلك أُعجب الكثيرين بهذا العرض لأنه عملى و مناسب للكثير من النساء و قبل أى شىء أنيق جدا ! .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري
مدونة اختارلي

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري

الاستثمار الذكي ليس مجرد وضع الأموال في أي فرصة استثمارية، بل هو تحليل دقيق ومدروس للفرص المتاحة وتحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق العائد المرجو. يتطلب الاستثمار

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية
مدونة اختارلي

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية

جدة، عاصمة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تتميز بتنوع اقتصادي وإمكانيات استثمارية هائلة. تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة في مختلف القطاعات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من