كتابة محتوى حصري

كل المواقع تضع لنفسها العديد من الأهداف، يعتبر من أهم و أكبر الأهداف التى يسعى إليها كل الحصول على ترتيب عالي ومرتفع في محركات البحث المختلفة مثل “جوجل، وبينج”.. وغيرها، من المحركات الأخرى، التى يسعى الكثير من المواقع للحصول إليها .

تضع محركات البحث العديد من الشروط والعوامل التي يشترط توافرها على المواقع، ويجب التزام المواقع بها حتى تعطيها ترتيب مرتفع، كل موقع لديه ترتيب يحصل عليه من محركات البحث، كلًا على حسب التزامه بشروط السيو التي يقرها محركات البحث، وسنتعرف عليها في المقال التالي، حيث سنسرد الشروط الواجب توافرها في الموقع حتى يحصل على ترتيب عالي بين العديد والكثير من المواقع.

ومن ضمن شروط محركات البحث للحصول على نتائج أولية فيها هي كتابة محتوى حصري ومن خلال خطوات بسيطة، يمكنك الاستعانة ببعض المواقع حتى تساعدك في معرفة ما إذا كان المحتوى منسوخ أو حصري، فإذا كان منسوخًا يبين لك نسبة الاقتباس من المقالات الأخرى، كذلك هناك طريقة أخرى من خلالها تستطيع أن تتعرف منها على حصرية المحتوى أو عدمه من خلال أخذ سطر أو سطرين من المحتوى ونسخه فى صندوق البحث وسيظهر لك المواقع التي تضم نفس هذا المحتوى إليها بتاريخ وساعة النشر.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات