كيف تحصلين على روج ثابت بطريقة طبيعية

لا يمكنك وضع الروج أو أحمر الشفاه خلال ال 24 ساعة لليوم و بالطبع قد تجدين صعوبة عند حدوث ذلك حيث يقوم بتلوين كل ما تلامسينه لذلك تم الاتجاه فى الفترة الأخيرة للبحث عن روج يدوم بشكل ثابت و اتجهت خطوط إنتاج مستحضرات التجميل إلى هذه الوجهة كما قام خبراء التجميل بالبحث عن أسهل الطرق الطبيعية لذلك . حيث قامت اثنتين من خبراء التجميل بنشر فيديو يوضح استخدام الغراء الطبيعى أو الملون الغذائى فى تلوين الشفاه و استخدامه كروج ثابت يضيف لونا بصفة شبه دائمة أو طويلة للشفاه فيعطى مظهر جذاب دون الحاجة إلى وضع الكثير منه باستمرار أو تجديده كل عدة ساعات مثلما يكن فى حال الروج العادى . توجد الكثير و الكثير من الوصفات الطبيعية التى نغفل عنها و نسارع بالبحث عن الحلول الكيميائية و مستحضرات التجميل لكن تذكرى دائما أن هناك حلول بديلة دائما و تعمل بشكل صحى أفضل و تكن آمنة لك و ليس لها أى أضرار على المستوى البعيد .

و كانت الطريقة التى أسخدماها هى وضع الغراء و ملون الطعام معا فى مزيج ثم وضعهم على الشفاه و تركها حتى تجف ثم تقشير الطبقة المتكونة من هذا الخليط و أخيرا سوف تحصلين على شفاه وردية لامعة بلون رائع ..! و هى طريقة بسيطة وأعتمدها الكثيرين فى الآونة الأخيرة حيث كان لها نتائج فعالة و مرضية فى الحصول على شفاه بلون مذهل من طريقة بسيطة و غير مجهدة أبدا .

يفضل الكثير ألوانا داكنة أو ظاهرة نوعا ما لاستخدامها كروج حيث تضفى لمسة من الجرأة و الجاذبية و الغموض على المرأة فى حين يفضل البعض الألوان الفاتحة أو الناعمة حيث تعتبر مثالا على الرقة و البساطة و فى حال كنتى من هذه النوعية و تفضلين ألوانا أكثر بساطة و أقل ظهورا فهناك وصفة طبيعية أخرى لذلك .

و ذلك عن طريق مزيج من عصير التوت و البنجر الأحمر و وضعهم بصفة منتظمة على الشفاه كل يوم لفترة معينة حوالى نصف ساعة فهذا يجعل شفاتك تبدو بلون وردى ناعم و يعطى لها مظهر صحى و جميل . العناية بالشفاه فى الفترة الأخيرة لفتت أنظار خبراء التجميل حيث قاموا بتركيز اهتماماتهم و إنتاج مستحضرات تجميل من شأنها العناية بالشفاه و الحفاظ عليها بلون صحى … فمثلا يجب عليك استخدام واقى الشفاه من الشمس حيث أن الأشعة المضرة للشمس تعمل على جفاف الشفاه و قلة ترطيبها و تعطيها لونا داكنا كما يمكنك استخدام بلسم الشفاه للحصول على شفاه ناعمة و جميلة و التخلص من الشفاه المصابة بالزرقة أو اللون الداكن .

كما يجب عليك عمل ماسكات تقشير طبيعية لشفاتك فمثلا يمكنك استخدام زيت الزيتون مع السكر لعمل خلطة طبيعية للحفاظ على الشفاه و العناية بها و إزالة خلايا الجلد الميتة التى تتسبب فى مظهر غير صحى للشفاه . استخدام السكر مع زيت الزيتون على شفاتك لفترة و إزالتهما بفرشة أسنان ناعمة وصفة مجربة من قبل الكثيرين يمكنك استخدامها .

يمكنك استخدام الروج الثابت أو – long lasting  لإعتماد لون ثابت لفترة طويلة كما يفضل استخدام الروج السائلحيث يدوم لفتر أطول من الروج العادى لكن أحرصى دائما على ترطيب شفاهك قبل و بعد الروج الثابت لأنه قد يسبب جفاف الشفاه و تشققها .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات