لماذا لا تناسب عمليات تصحيح النظر بالليزك الجميع

لماذا لا تناسب عمليات تصحيح النظر بالليزك الجميع

هل تفكر في عمليات تصحيح النظر بالليزك؟ هل تعرف أحدا ذهب لإجراء عملية ليزك وأخبره الطبيب أن الأمر غير ممكن؟ للأسف فهناك بعض الحالات القليلة يصبح فيها إجراء العملية أمرا مستحيل، عمليات تصحيح النظر بالليزك عملية سهلة بالطبع وتتم بدون تدخل جراحي أو تخدير؛ فعمليات الليزك كما هو معلوم تتم بتقنية ASA وتعتمد أساسا على إزالة الطبقة الخارجية من القرنية ومن ثم تسليط شعاع ضوء الليزك على الجزء الداخلي من القرنية وتختلف الطريقة التي يتصرف بها الليزك باختلاف قياسات النظر من حالة لأخرى، بعدها يعاد الجزء الخارجي للقرنية ويلتحم دون الحاجة لغرز أو تدخل جراحي. لكنها في الأخير مثل أي عملية أخرى لها بعض الشروط المناسبة لإتمامها. أغلب الأسباب التي يتوقف بسببها إجراء العملية تكون بسبب عيوب خلقية في قرنية المريض أو في العين بشكل عام، وهناك بعض الأسباب الأخرى التي سنوضحها.

لماذا لا تناسب عمليات تصحيح النظر بالليزك الجميع

رغم أهمية عمليات تصحيح النظر بالليزك ألا أنه وللأسف الشديد يتعذر على بعض الحالات إتمام العملية، تتسبب العديد من الحالات في هذا الأمر منها على سبيل المثال

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دليل شامل: 8 خطوات لكتابة محتوى رقمي يجذب القراء
مدونة اختارلي

دليل شامل: 8 خطوات لكتابة محتوى رقمي يجذب القراء

في عصر الإنترنت، أصبح المحتوى الرقمي هو العمود الفقري لأي استراتيجية تسويقية ناجحة. كتابة محتوى رقمي يجذب القراء ويحولهم إلى عملاء يتطلب مهارات وإستراتيجيات فعّالة.