ماركة لايم كرايم – Lime Crime للروج و ألوان تناسب جميع الأذواق !

الكثير من الماركات فى عالم مستحضرات التجميل تطل علينا كل يوم بكل ما هو جديد و رائع فى عالم الجمال و الموضة و الكثير منها يمر مرور الكرام دون أن نوافيه حقه خاصة الماركات الجديدة و التى تطلع لتقديم حلول رائعة لعالم المرأة حتى تنال إعجابها ؛ و من أفضل ماركات الماكياج و الروج خاصة بالفترة الأخيرة ماركة لايم كرايم و التى ظهرت بقوة فى الآونة الأخيرة و لاقت استحساناً كبيراً من الفتيات فى البلاد العربية مثل مصر و السعودية و غيرها من الدول . إليكِ الدليل الكامل لماركة روج لايم كرايم و قائمة بأفضل منتجاتها للروج :

1 – روج ماركة لايم كرايم – شروم لون بنى متوسط

روج لايم كرايم من النوع شروم باللون البنى المتوسط الدرجة يتميز بأنه من نوعية الروج المات المخملى الثابت أى ليس له لمعة لذلك فهو مناسب جداً للوك الطبيعى و المشاوير أثناء النهار كما يتميز بتغطية مثالية و لون غنى و لا يختلف لون الروج باختلاف لون الشفاه و هذا ما يعكس قوة تغطيته . كما أنه يتميز بالثبات لمدة تدوم لأكثر من 7 ساعات و له رائحة جذابة و تطبيق سهل . يمكنك اعتماده فى المشاوير التى تستغرق وقت طويل مثل مشاوير العمل و الجامعة خاصة و أن هذا اللون مميز جداً و يعطيكى إطلالة طبيعية و رائعة . سعر هذا الروج حوالى مائة جنيه مصرى

2- روج لايم كرايم بالدرجة اللحمية أو الـBuffy 

هذه الدرجة هى المفضلة لدى الكثير من الفتيات و التى لها مفعول السحر على الجميع فتخطف الأنظار إليك و تضيف لك لمسة ناعمة و جذابة فى نفس الوقت . روج ماركة لايم كرايم من نفس المجموعة شروم باللون اللحمى أو الترابى من ألوان النيود يتميز بتغطية عالية و ثبات مميز و قوام مات مخملى دون لمعان ليزود إطلالتك بلمسات مميزة و هو مناسب للخروج نهاراً أثناء مشاوير العمل و الجامعة و مناسب أيضاً مع السهرات فى الليل بحسب توظيفك له و تطبيقه مع ماكياجك الكامل ؛ يمكنك استخدام أكثر من طبقة للحصول على لون غنى . ينراوح سعره بين 20 و 30 ريال سعودى و 110 إلى 150 حنيه مصرى .

3 – مجموعة روج لايم كرايم جلوس بست ألوان رائعة

تتوفر مجموعة روج لايم كرايم جلوس ب 6 ألوان مختلفة تضم 3 ألوان مشرقة – فاتحة تناسب خروجك أثناء النهار و هما البينك الزاهى و الروز و الروز بدرجة السيمون أو البيج و لون داكن مناسب للسهرات فى الليل و هو اللون البنى الداكن و لونين آخرين و هما الوردى و البنفسجى الفاتح و هى ألوان مشرقة تناسب خروجك ليلاً أو خروجك فى موعد مهم للحصول على إطلالة مختلفة تدعم جمالك و ثقتك بنفسك . مجموعة الروج من النوع الجلوس اللامع بعض الشىء و المناسب للسهرات كما أنه يتميز بتغطيته القوية و أنه يدوم لحوالى 7 ساعات و له أسعار مناسبة جدا مقارنة بباقى الماركات بنفس الجودة .

4 – روج لايم كرايم بيكنج – أخضر غامق

إذا كنتى تبحثين عن لون مميز أو لديك جلسة تصوير و تودين الظهور بإطلالة مختلفة بعض الشىء فأن اختيار روج لايم كرايم باللون الأخضر الداكن هو الاختيار الأمثل لك و يتميز هذا الروج بأنه يعطى حجماً أكبر للشفاة و يملأها بطريقة رائعة كما يسهل تطبيقه و يدوم لساعات طويلة . يتميز بتغطية قوية و سعره حوالى 37 ريال سعودى

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات