مجموعات روج ماركة كلر بوب – Color POP لعام 2017 !

الروج أو أحمر الشفاه الخاص بك يدل على شخصيتك و يبرز جاذبيتك حيث يكلل ماكياجك و يعطيه لمسة فارقة بالطبع لذلك لابد من التدقيق فى الاختيار لنوع الروج المناسب لك و لإطلالتك خاصة مع تعدد الماركات و مستحضرات التجميل التى توفرها لنا الموضة كل يوم. حيث تتنافس الشركات فى الحصول على إعجاب الفتيات فتحتل السوق مجموعات جديدة من الأرواج كل يوم . و حتى تقومين بالاختيار بشكل مناسب من بين هذه الماركات لابد أن تطعلى أولا على مميزات كل ماركة و معرفة جديدها و مميزات المجموعات التى تقدمها لذلك نساعدك دائما فى التعرف على أهم الماركات العالمية للروج و من ضمنها ماركة Color POP – بوب كلر و التى تحرز تقدما كبيرا بالفترة الأخيرة فى مجال مستحضرات التجميل .

يتوفر هذا الروج بعدة مجموعات تختلف فيما بينها فى طبيعة قوام اللون و درجات اللون نفسه فهناك مثلا مجموعات كريمية جلوس لامعة و أخرى مات ثابتة م غيرها ذات طبيعة مخملية و أبعاد . يتميز فى العموم بأن له تركيب كريمى و تغطية مثالية فيمكنك تطبيقه بسهولة من مرة واحدة حيث أن له تغطية كاملة تعمل على تواجد اللون بشكل غنى و زاهى فلا تحتاجى لتطبيقه أكثر من مرة . كما أن تركيبته الكريمية تحافظ على الشفاه من الجفاف و التشقق و تعمل على ترطيب شفاتك فلا تحتاجين نظام ترطيب خاص و مستحضرات أخرى . كما أن له روائح مميزة من الشوكولا و الورد و الفانيلا ليعطيكى شعوراً مميزاً و ثقة كبيرة بنفسك… بالنسبة لثباته يدوم لساعات طويلة تصل إلى 6 ساعات فيمكنك تطبيقه فى أيام العمل و السهرات و الحفلات المميزة دون الحاجة لإعادة تطبيقه مرات أخرى حيث أن له تركيب ثابت و تغطية مثالية .

يتواجد روج كولر بوب بعدة درجات مناسبة للكثير من الفتيات و متنوعة لتتمكنى من استخدامه فى أكثر من إطلالة و أكثر من وقت . فهناك ألوان البنفسجى بدرجات و هى الدرجة التى لا تتواجد كثيراً فى ماركات الروج لكنها مفضلة لدى الكثير من الفتيات و هناك أيضاً درجات النيود أو الألوان الترابية المناسبة للخروج نهاراً و  اعتماد ماكياج بسيط و رائع كذلك هناك من الألوان الداكنة عدة درجات و هى الدرجات التى تفضلها النساء القويات أو ذوات الاختيار الجرىء و الممكن تطبيقها فى الحفلات و السهرات الصاخبة فتعطيكى إطلالة جريئة و أنثوية .

كلر بوب موجود أيضاً بدرجات الأحمر و البنى المفضلة لدى الكثيرين و يتواجد بطبيعة سائلة فيمكن تطبيقه بسهولة . ماركة كلر بوب للروج الثابت توفر لكِ مجموعات ذات لون مات أو مطفى دون لمعة للحصول على لوك غير مزدحم و ماكياج طبيعى و مجموعات أخرى لها لمعة و براقة أكثر تناسبك فى السهرات و الحفلات . يمكنك استخدام أكثر من قلم روج من مجموعات مختلفة حسب طبيعة مشوارك و تفضيلاتك الخاصة فهناك من الألوان عدة درجات يمكنك اختيار ما يناسبك منها . يمكنك استخدام قلم روج من مجموعات كلر بوب بالدرجة التى تختارينها و مشاركتنا تجربتك فى اختيار اللون . هل ناسبتك مجموعة الألوان هذه ؟ و أى منها تفضلين المجموعة ذات الألوان الترابية أم الألوان المشرقة الغريبة ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات