مجموعة أحمر الشفاه المات من جوتشى – GUCCI

جوتشى الماركة الإيطالية الشهيرة فى عالم الموضة و الأزياء و التجميل و التى لم تتوقف أبداً عن اطلاق كل ما هو جديد و رائع و يخص المرأة  تُوقع مجموعات جديدة من أحمر الشفاه بألوان مختلفة و قوم مميز ؛ أحمر الشفاه من جوتشى كان المفضل لدى المرأة عبر تاريخ من السنوات الطويلة لا شك و أن هذه الماركة من أوائل الماركات فى عالم التجميل و الموضة و التى قدمت طوال هذه السنوات مجموعات رائعة و ساهمت فى تكليل جمال المرأة و إعطائها شعوراً بالتميز و الأناقة على الدوام . تتميز مجموعات أحمر الشفاه من جوتشى دائماً بألوان خارجية مشابهة و غطاء باللون الأسود بالدمج مع اللون الذهبى الرائع … لم تتخلى جوتشى أبداً عن ثنائية الألوان هذه طيلة سنوات .

جوتشى مات ليب ستيك – أحمر الشفاه المات من جوتشى

تتواجد هذه المجموعة بثمانية ألوان متنوعة فيما بينها لكن جميعها يتميز بالسحر و النعومة التى تعهدت بهم جوتشى كالعادة . يتميز أحمر الشفاه من جوتشى لهذه المجموعة بأنه ذا طبيعة معاصرة و ذوق رفيع حيث يمتاز بشكل خارجى رائع يشعرك كما لو أنك تمتلكين الأداة السحرية للجمال بين يديك ؛ كما أنه خفيف الوزن و أنيق … الروج مات دون لمعان و يمتاز بصبغة قوية جداً و لون غنى مما يؤهله لأن يكن ذات تغطية عالية كما أنه يتميز بثبات طويل و ملمس ناعم و أنثوى . يحتوى على زيوت طبيعية بسيطة لترتيب الشفاه و يتميز بألوان تنبض بالحياة و الأنثوية و يتم تطبقه من على حافته المصنوعة من المعدن …تم اختباره و إثبات تأثيراته على الشفاه و التأكيد من أنه يجعلك جميلة دائماً !

 


Temptation, matte lipstick

اللون الوردى من هذه المجموعة لون ناعم و يفيض رقة و جمال … يمكنك استخدامه أثناء النهار للحصول على شفاه لها لون مميز و ناعم ؛ يُعد مناسباً لذوات البشرة الفاتحة بالأخص ؛ يتميز بتغطية عالية و لون مثالى وثبات من متوسط إلى طويل .

 

Intriguing nude, matte lipstick

أحمر الشفاه بلون النيود من ماركة جوتشى هو الحل السحرى للفتيات دون أستثناء حيث يليق بجميع أنواع البشرة و يتميز بلون ترابى ناعم و أنيق يتماشى مع جميع الألوان ليكسبك إطلالة طبيعية و بسيطة . من النوع المات – غير اللامع –

 


Orchid overdose, matte lipstick

أحمر الشفاه من جوتشى بلون زهرة الأوركيد البنفسجى الداكن من أكثر ألوان هذه المجموعة تميزاً و أناقة ؛ يمكنك اعتماده حين ترغبين بالظهور بإطلالة أنيقة و مميزة . مناسب لذوات البشرة القمحية و السمراوات و يتميز بثبات طويل و لون غنى

 


Rush, matte lipstick

أحمر الشفاه من جوتشى باللون الأحمر الفاتح المائل للبرتقالى من الألوان الحيوية التى تمنحك إشراقة جميلة أثناء النهار و تمنحك أناقة منفردة فى الحفلات ليلاً . يمكنك اختياره إن كنتى تميلين للألوان المميزة و الجريئة حيث يعد راش مات ليب ستيك من جوتشى هو اختيار المرأة القوية !

هذه كانت ابرز ألوان مجموعة أحمر الشفاه المات من جوتشى و التى تنوعت بين الدرجات الفاتحة و الدرجات المشرقة أو الفجة بعض الشىء مع درجتين بلون داكن للسهرات و المناسبات المميزة … أى من هذه الألوان تفضلين استخدامه و تحرصى على أقتناءه باستمرار ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات