مجموعة روج بألوان مذهلة من ماك – Mac

لا غنى عن أحمر الشفاه – الروج للظهور بإطلالة رائعة و مكتملة فهو يضفى على المرأة سحراً و جاذبية و يبرز ملامح الوجه بشكل جميل . و اعتماداً على هذا المنطلق أبدعت شركات مستحضرات التجميل فى ابتكار مجموعات روج بألوان رائعة و قوام مذهل فاحتدت المنافسة بين الماركات لكنها فادت النساء بشكل عام. ماك واحدة من أهم الماركات فى عالم مستحضرات التجميل و التى تفضلها الفتيات على مستوى العالم لأنها تقدم كل ما هو جديد فى عالم الموضة و مستحضرات التجميل … و بالحديث عن الماركة العالمية ماك ينبغى ذكر أن الروج الثابت و الروج الكريمى لمجموعات ماك هو الأكثر شهرة و استخداماً على مستوى العالم و ينصح به من قبل خبيرات التجميل لأنه يتميز بألوان غنية و لا يتسبب فى أى مشاكل للشفاه بل هناك مجموعات خاصة للعناية بالشفاه و جمالها .

و هذه مجموعة روج من ماركة ماك للعام 2017 بألوان مذهلة :

LUSTREGLASS – MAC

هذا الروج يعد إثنان فى واحد فهو عبارة عن لاستر و جلاس بنفس الوقت أى يمكنك استخدامه للحصول على شفاه بلون مميز و لمعان رائع . هذه المجموعة مكونة من حوالى 15 لون بتدريجات متنوعة بين درجات النيود و الألوان الترابية و الدرجات الجريئة كالقرمزى و الأحمر و هذا سر تألقها كما أنها تعطى لشفاتك مظهر رائع و تزيد من امتلائها أى يمكنك استخدام هذا الروج فى تكبير حجم الشفاه حيث أن الألوان اللامعة بشكل عام تعطى جما أكبر لشفاتك.

DAZZLEGLASS – MAC

يمنحك شفاه متلألأة تحت الأضواء و بريق لامع كالمشاهير يعزز من ثقتك بنفسك و يبرز حضورك بشكل قوى . حيث يعطيكى شفاه ذات أبعاد بألوان غنية و إضاء براقة كما أن له تركيب كريمى يعمل على ترطيب شفاتك و له تغطية أكثر من ممتازة و لون غنى يعزز من مظهر الشفاه الرائع. المجموعة موجودة بحوالى 16 لون مختلف بين درجات الوردى و البنفسجى و البيج و بخاصة ألوان البنفسج بتدريجاتها و المفضلة لدى الكثير من النساء .

CREMESHEEN GLASS – MAC

يمكن استخدام هذا الروج كطبقة نهائية لماكياجك فوق أحمر الشفاه حيث يعطى طبقة كريميشين تزيد شفاتك جمالاً و روعة حيث الكريميشين مفضل لدى الكثير من الفتيات لأنه يعطى مظهر صحى و مثير للشفاه و يبنى طبقة مبطنة للشفاه تبرزها بشكل جميل . يفضل استخدامه فوق أحمر شفاه بنفس اللون و الاسم و يمكن استخدامه كمنتج مستقل فى أيام تريدين فيها الخروج بماكياج بسيط أو إطلالة لا تحتاج ماكياج كامل . تتواجد هذه المجموعة ب 7 ألوان متنوعة يمكنك الاختيار بينهم .

PRO LONGWEAR LIPGLASS – MAC

روج – طلاء شفاه رائع يمكنه تغطية الشفاه بشكل كامل و بلون غنى من طبقة واحدة فلا يحتاج للتطبيق أكثر من مرة كما أنه يتميز بثباته لمدة طويلة تدوم إلى ست ساعات فيمكنك اعتماده فى المشاوير التى تستغرق وقت كمشاوير العمل و حتى السهرات بشرط اختيار اللون المناسب لك و لمشوارك .هذه المجموعة من روج ماك الثابت موجودة ب 9 ألوان مختلفة تتباين بين الألوان الفاتحة و الترابية و الألوان الداكنة و الجريئة فيمكنك اختيار ما ينال إعجابك حسب تفضيلاتك .

ماك ماركة الروج و مستحضرات التجميل العالمية تقدم لكِ كل ما هو جديد فى عالم التجميل و الموضة و نحن نساعدك فى الاختيار و الاطلاع على أحدث صيحات الموضة و التجميل و مجموعات الروج الثابت للعام 2017 .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات