مجموعة فالنتينو – Valentino المتنوعة بين أزياء السهرة و أزياء العمل لعام 2017!

فالنتينو بيت الأزياء و الموضة العالمى و الذى لا يتوانى فى اطلاق كل ما هو جديد و رائع بعالم المرأة و الأزياء يقدم لنا مجموعة رائعة من التصاميم فى العام 2017 و تتنوع هذه المجموعة فيما بينها من أزياء مناسبة للسهرة و الحفلات و فساتين بأقمشة مميزة و أزياء أخرى مناسبة للخروج اليومى و اجتماعات العمل . توقع البعض ألا تكن مجموعة فالنتينو للعام 2017 بهذه الروعة خاصة و أن هذه الدار شهدت الكثير من التغيرات بالفترة الأخيرة انتهت بانفصال شركائها ليتوجه إحداهما إلى بيت الأزياء العالمى ديور و يكمل الآخر مشواره لاستمرار فالنتينو – دار الأزياء المميز .

حافط مصمم الأزياء العالمى بييبر باولو صاحب دار الأزياء فالنتينو على شخصيته داخل التصاميم و استعان بمصميين كبار فى الخطى على نفس النهج و التأثر بهم فى تصاميمه الفريدة و قدم مجموعة رائعة من الأزياء التى حظت بلمحات أنثوية و ألوان مشرقة و ناعمة فى أحيان كثيرة مع المزج باللمسات العصرية و التصاميم الحديثة المقتبسة من حياتنا المتسارعة .

أما عن الأقمشة فتم اعتماد أقمشة التل و الدانتيل و بعض الأقمشة الحريرية الناعمة مع قصات مناسبة و أكمام طويلة فى بعض الأحيان و فساتين دون أكتاف فى أحيان أخرى . القصات المميزة للبناطيل ظهرت بقوة فى هذا العرض مع الكاب و الياقة الدائرية و بعض التقليعات المميزة. يمكننا تقسيم هذه المجموعة إلى قسمين يتضمنا ملابس سهرة و احتفال و ملابس للعمل و الأيام الروتينية .

أزياء السهرة فى مجموعة فالنتينو 2017 :

طغى اللون الأحمر على بعض أزياء هذا العرض حيث كان له نصيب كبير بالفساتين و أزياء السهرة بالدمج مع تدريجات بنفس لونه و قصات مختلفة يميل أغلبها إلى القصات المنفوشة أو التنانير ذات الطبقات . قماش الدانتيل و الشيفون الحريرى الشفاف مع بعض التطريزات و الرسومات البسيطة هى أبرز التصاميم لهذا العرض و هى ما رأيناه بصيحات موضة 2016 أيضاً . دمج الألوان معاً فى هذه الزرقشات أو التطريز و خاصة دمج الألوان مع اللون الأسود كان له أثر رائع و مظهر أنيق و مميز للغاية

تنوعت الفساتين بين القصات العشوائية و الألوان الزاهية و القصات الكلاسيكية بعض الشىء و التى يتخللها اللون الأسود و ذلك لتغطية جميع الأذواق و التنويع فى شكل الملابس و الحصول على إطلالات متعددة . لم يكن هناك تركيبات ألوان غريبة كما هو الشائع فى عروض الأزياء لكن تميزت جميع الأزياء بالأناقة و العملية معاً حيث يمكنك ارتداء جميع قطع الملابس التى ظهرت بالعرض دون مشاكل .

أزياء مناسبة للعمل و الخروجات اليومية بمجموعة فالنتينو 2017  :

تضمنت المجموعة أيضاً أزياء تتسم بالأناقة و العصرية و مناسبة للمرأة العاملة و مشاوير الخروج اليومى . فقد غطى عرض الأزياء فئات كبيرة من متطلبات الفتيات للخروج فتضمن تصاميم متنوعة و مميزة لعدة مشاوير . ظهرت المعاطف الطويلة و الفساتين البسيطة بقوة فى هذا العرض و احتلت القصات المميزة و الجديدة بعض الشىء تصاميم السراويل و اشتمل على بعض البدل الرسمية المناسبة لمقابلات العمل . كما ظهرت موضة الكاب أو الشال و المعاطف ذات الأقمشة الثقيلة فى العرض و ذلك لارتدائها فى الأيام الباردة من فصل الشتاء أثناء مشاوير العمل و الاجتماعات . فهل أعجبتك مجموعة أزياء فالنتينو للعام 2017؟

 

 

 

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى