مجموعة ماكياج كاملة خاصة بالشفاه من ماركة أنستازيا – Anastasia

ماركة أنستازيا الفريدة من نوعها بما تقدمه فى عالم الموضة و التجميل تقدم لكِ مجموعة كاملة من ماكياج الشفاه و تبدأ معكى خطوة بخطوة رحلة الحصول على شفاه جذابة من الألف إلى الياء حيث تعتمد فى هذه المجموعة وضع برايمر الشفاه الذى يحافظ عليها من الجفاف و الشتقق و يساعد على ملأ الشفاه بشكل متساوى و يحافظ عليها و على ترطيبها بشكل دائم مما يسهل مهمة أحمر الشفاه و يجعل توزيعه سهل و بسيط و يعمل على دوامه لشكل أطول ؛ و أخيراً الجلوس أو ملمع الشفاه الذى يمكنك إضافته للحصول على شفاه كاملة و مظهر براق و لامع .

  • Anastasia Beverly Hills Liquid Lipstick

 

 

تتوفر هذه المجموعة من أحمر الشفاه ماركة أنستازيا من 2 لون مختلف تتنوع فيما بينها بين الألوان النيود و درجات الوردى و البنفسجى لذلك إن كنتى من مفضلين هذه الدرجات أو الدرجة الفاتحة بشكل عام فبالتأكيد ستنال هذه المجموعة إعجابك ؛ كما أنها تتوفر بلونين من الألوان الداكنة مثل اللون البنفسجى لضمان مظهر مميز و أنيق فى سهراتك . تتميز هذه المجموعة بصبغة لون قوية و قوم مات أو مطفى تماماً و ثبات طويل يدوم لأكثر من 8 ساعات كما أنها قوية التغطية فطبقة واحدة منها يمكنها صبغ الشفاه باللون بشكل غنى و يدوم طويلاً ؛ يسهل تطبيقه بالفرشاة المخصصة لذلك و التى تتكون من شعيرات ناعمة و أنيقة و ناعمة على شفاتك . يبلغ سعر هذا المنتج حوالى 20 دولار .

 

2 – Lip Gloss – Anastasia

ملمع الشفاه الرائع من ماركة أنستازيا بصبغة متوسطة التغطية فيمكنك تطبيقه بشكل مستقل للحصول على لون متوسط الدرجة و التغطية و إطلالة ناعمة أو بسيطة أو يمكنك تطبيقه على أحمر الشفاه من نفس اللون فى المجموعة السابقة للحصول على شفاه لها حجم متكامل و لون قوى و تغطية مائة بالمائة ؛ يتواجد بحوالى 42 لون فى المجموعة تتنوع فيما بينها بدرجات مختلفة و مناسبة لجميع الأذواق . له طبيعة سائلة و مظهر لامع لا يجف بعكس المجموعة السابقة من أحمر الشفاه المات – المطفى الذى يجف بعد تركه على شفاتك لدقائق ؛ يمكنك الاختيار بين الإطلالة الدراماتيكية لأحمر الشفاه المات أو الإطلالة السينمائية اللامعة لأحمر الشفاه البراق . يسهل فرده و تطبيقه من خلال فرشاته ذات الاسفنج الناعم الذى يعمل على تغطية شفاتك بشكل غنى و له ملمس ناعم عليها . سعر هذا المنتج حوالى 16 دولار .

 

3 – LIP PRIMER – Anastasia

يستخدم برايمر الشفاه من أنستازيا قبل وضع أحمر الشفاه لتهيأتها خاصة فى ظروف الإضاءة الليلية حيث يعمل على قوة اللون و انعكاسه بشكل صحيح كما يمنع تلاشى أحمر الشفاه أو مسحه و يعزز من لونه و يمنع مظهره الباهت  ؛ يطول من مدة ثباته لمدة أطول بكثير … يهيأ شفاتك للعوامل الجوية فيكسبها الترطيب اللازم و العناصر التى تمنع تشققها أو جفافها فيحافظ عليها بمظهر صحى و جميل طوال الوقت . يمكن استخدامه قبل أحمر الشفاه أو استخدامه بشكل مستقل للحصول على إطلالة طبيعية بشفاه صحية و جذابة ؛ سعر هذا المنتج حوالى 16 دولار .

المجموعة الكاملة من أنستازيا تساعدك على الظهور بماكياج رائع و دقيق و أحمر شفاه مرتب كالنجمات لتحصلى على شفاه جذابة و ساحرة ؛ لا تتردى فى أقتناء هذه المجموعة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات