منتجات سيفورا – Sephora الأكثر مبيعاً من أحمر الشفاه !

منتجات سيفورا من مستحضرات التجميل من أروع المنتجات الذى يمكننا اعتمادها دون تفكير حيث تعد هذه الماركة من الماركات رقم واحد فى عالم الماكياج و التجميل ؛ إذا كنتى تحتارين أى منها تقومين بشرائه فإليك قائمة بأكثر أنواع أحمر الشفاه مبيعاً من ماركة سيفورا :

1-Everlasting Liquid Lipstick Kat Von D – Sephora

هذه المجموعة من سيفور تتوفر بحوالى 28 لون من أحمر الشفاه المات الذى له مظهر مطفى تماماً . عبارة عن روج سائل له تركيب كريمى لكنه يجف بمجرد تركه على الشفاه لوقت قصير فيتحول إلى المظهر المطفى أو المات ؛ يتمتع بصبغة قوية جدا و تغطية تصل إلى مائة بالمائة و يسهل تطبيقه على الشفاه من خلال الفرشاة لأنه سائل . يدخل فى تركيبه بعض المستحضرات الطبيعية مثل زيوت النباتات و فيتامين اى و زهرة عباد الشمس التى تعطى له ميزة الثبات . يتوفر بدرجات مختلفة و متنوعة بين الألوان الناعمة و الطبيعية مثل ألوان النيود و درجات البنى الفاتح و درجات الوردى و الدرجات المشرقة مثل درجات الوردى كما يتواجد فى المجموعة ألوان جريئة مثل الكحلى و الرمادى و التى قد تكن خياراً مناسباً لجلسة تصوير مميزة،يبلغ سعر هذا المنتج حوالى 20 دولار .

2- Yves Saint Laurent Vinyl Cream Lip StainSephora

هذه المجموعة من أحمر الشفاه تتميز بتغطية عالية و صبغة قوية و تركيب كريمى ؛ لها مظهر لامع أو شاينى لأنها تحتوى على زيوت نبات طبيعى لحماية شفاتك طوال اليوم و الحفاظ عليها من الجفاف و التشقق . يدوم لأكثر من 10 ساعات و يحافظ على شفاتك من عوامل الجو لمدة 24 ساعة كاملة … يتميز بلون غنى و مظهر كريمى ناعم يعطيكى إطلالة أنثوية رائعة . و يتوافر بحوالى 12 لون من درجات مختلفة

يبلغ سعر هذا المنتج حوالى 36 دولار

3- NARS Audacious Lipstick – Sephora

هذه المجموعة الرائعة من أكثر من 30 لون تحتوى على جميع درجات الألوان التى قد تخطر ببالك و التى تحتاجينها أثناء خروجك نهاراُ للعمل أو الذهاب للجامعة أو الخروج العادى كما تحتوى أيضاً على ألوان مناسبة للسهرات و ألوان مشرقة توحى بالحيوية ؛ هى المجموع الأروع و الأكثر تنوعاُ على الاطلاق تحتوى على كثير من درجات الألوان المميزة التى تفضلها الفتيات مثل درجات النيود و درجات الوردى و غيرها . يمكنك الحصول على تغطية متكاملة عن طريق وضع طبقة واحدة فقط من أحمر الشفاه لهذه المجموعة من سيفورا حيث يتميز بصبغة قوية تخترق شفتيك و تغطيها بشكل كامل كما أن لها ثبات عالى ؛ لها مظهر مطفى باللون الذى تضعيه و يسهل تطبيق أحمر الشفاه من هذه المجموعة بشكل سهل و ناعم !

يبلغ سعر هذا المنتج 32  دولار

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

كيف تستثمر بنجاح لفكرة مشروع ناجح في عام 2024
مدونة اختارلي

أفكار مشاريع ناجحة للنساء: استثمار قليل وأرباح كبيرة مع شركة ارتقاء

تعتبر ريادة الأعمال فرصة مثالية للنساء الطموحات اللواتي يرغبن في العمل وتحقيق الاستقلال المالي. ومن الجيد أن تكون الأفكار المشاريع المربحة للنساء تحتاج إلى استثمار