مهرجان الزهور في البوبل اسبانيول

البوبل اسبانيول ”القرية الاسبانية” توليفة من الهندسة المعمارية و الحرفية و الثروة الثقافية الاسبانية، يقع في أكثر المناطق جمالاً و رمزية في برشلونة، بالقرب من فوينتس دي مونتجويك Fuentes de Montguic .
هو قرية فريدة من نوعها تتألف من ١١٧ مبنى ، حيث تمثّل هذه المباني المناطق الاسبانية المختلفة. يتيح لك البوبل اسبانيول اكتشاف اسبانيا من خلال رحلة لطيفة و هادئة في أزقته و شوارعه و يمكنك التمتع باكتشاف مجموعة متنوعة من التراث المعماري و الفن و الثقافة الاسبانية.

مهرجان الزهور في اسبانيا

من ١٣-١٧ أبريل يحتفل البوبل اسبانيول بـ مهرجان الزهور  ” من زهرة إلى زهرة” كجزء من فعالية الزهور والحدائق في برشلونة حيث تمتلئ الساحات والشوارع بالزهور و الألوان و الروائح العطرة مع العديد من النشاطات العائلية.

في البوبل اسبانيول و خلال هذا مهرجان الزهور ستستمتعون ب أكثر من ١٨ زخارف من الزهور و الورود في أماكن مختلفة من القرية، معارض ورود، ورشات عمل، حفلات موسيقية، مسابقة الرسم للأطفال و الكبار و أخيراً معرض زهور في لوحات مائية.

وللمزيد من التفاصيل حول مهرجان الزهور في اسبانيا من..هنا

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

مدونة اختارلي

تعرف الآن على أفضل الاستراتيجيات للتسويق للعلامات التجارية: شركة بلانز هي الحل الأمثل!

في عالم الأعمال الحديث، أصبحت العلامات التجارية جزءًا لا يتجزأ من النجاح التجاري. تتطلب العلامات التجارية الناجحة استراتيجيات تسويق فعالة تضمن تميزها في السوق وجذب

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة من أفضل الخبراء
مدونة اختارلي

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة

في عالم الاستثمار والأعمال، تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الأساسية والضرورية لضمان نجاح أي مشروع. إنها الخطوة الأولى والأكثر أهمية لفهم مدى قابلية المشروع للتنفيذ،