نصائح من خبراء التجميل حول العالم لتطبيق أحمر شفاه أنيق !

خبراء التجميل حول العالم هم المصدر الأول الذى يوافينا بأخبار الموضة و تكنيك الجمال و كيفية تطبيقه ؛ إذا كنتى تحلمين بأحمر شفاه أنيق و مرتب و إطلالة مذهلة تشبه النجمات فيجب عليك الاطلاع على كل ما ينصح به خبراء التجميل …

النصيحة الأولى من لويس كازكو مسئولة الماكياج بأحدى البرامج الشهيرة

1 – أحرصى على تطبيق كريم الأساس على شفاتك ايضاً و ليس على وجهك فقط لأن هذا من شأنه تثبيت أحمر الشفاه الخاص بك لساعات طويلة و ظهور لونه بشكل غنى و قوى أكثر .

النصيحة الثانية و الأغرب على الاطلاق على لسان جوليان  و هى خبيرة فى عالم التجميل و الموضة و الأزياء

2 – لابد أن تقتنى أحمر شفاه باللون البنى لأنه يعمل كمنقذ فيمكنك استخدامه كمحدد لكريم الأساس – كونتور أو استخدامه كبلاشر و استخدامه أيضاً كأحمر شفاه طبيعى . و يمكنك وضعه على جذر الشعرات البيضاء فى شعرك لمحاربة علامات السن و الشيخوخة !

النصيحة الثالثة من خبير التجميل سيلفر برامهام

3 – يجب استخدام أحمر الشفاه و تطبيقه عن طريق فرشاة ناعمة و مقشرة فى نفس الوقت كما يمكنك استخدام مزيل الماكياج كمقشر للشفاه بوضعه على قطنه و تمريرها على شفتيك للتقشير .

النصيحة الرابعة من خبيرة التجميل لميجان فوكس

4 – يمكنك استخدام أحمر الشفاه مع الصن بلوك أو واقى الشمس و خلطهما  معاً على عظام الخد كبلاشر له ثبات قوى و امكانية حماية من الشمس ..

النصيحة الخامسة من كيرا كايل واحدة من خبراء الجميل و مصففين الشعر

5 – يمكنك وضع القليل من الشمع الشفاف الخاص بماكياج الحواجب حول الشفاه و ذلك للتمويه عن البقع الداكنة و ضبط أحمر الشفاه داخل حدود الشفاه و عدم خروجه أو سيلانه .

و النصيحة السادسة من جاى مانر و التى توضح إحدى الحيل الذكية

6 – يمطنط تطبيق أحمر الشفاه ثم وضع القليل من الهايليتر الخاص بالعيون فى منتصف الشفاه بعد تطبيق اللون المناسب من أحمر الشفاه ؛ ذلك لأن الهايليتى يلفت النظر لجمال أحمر شفاتك و يعزز من مظهره الأنيق و يعطى شفتيك امتلاء جذاب .

النصيحة السابعة من بنجامين رويز و التى تنص على طريقة عمل أحمر شفاه خاص بك

7 – يمكنك صنع أحمر شفاتك بنفسك من بقايا ظلال العيون – الآيشادو و مزجها بالفازلين و تطبيقها من خلال فرشاة على شفاتك فهذا يمكنك من الحصول على ألوان عديدة من أحمر الشفاه و الحصول على أحمر شفاه باللون الأزرق أو حتى الأخضر!

النصيحة الثامنة و التى تتضمن حيلة جديدة من بريتانى سنو

8 – يمكنك استخدام أحمر شفاه باللون الأحمر أو البرتقالى على البقع الداكنة فى وجهك ثم وضع طبقة من كريم الأساس الخاص بك لعمل كونسيلر ممتاز لإخفاء العيوب و اسمرار البقع الداكنة .

و أخيراً ميرديث باراف تكشف عن فكرة جديدة لظهور أحمر شفاتك بشكل أنيق

9 – يمكنك استخدام كونسيلر العيون أو خافى العيوب الخاص بك على أحرف الشفاه لإبراز أحمر الشفاه بشكل مميز و لفت النظر لجمال شفاتك و ترتيب أحمر الشفاه الخاص بك حيث أن ذلك يزيد من جاذبية و امتلاء شفتيك .

يمكنك تطبيق هذه الحيل للحصول على ماكياج رائع بأفكار بسيطة فهى تغنيكى عن الحلول الصعبة و استخدام مستحضرات تجميل متعددة . بعد التجربة يمكنك مشاركتنا عن الحيلة الأكثر نجاحاً التى استفدتى منها ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

مدونة اختارلي

تعرف الآن على أفضل الاستراتيجيات للتسويق للعلامات التجارية: شركة بلانز هي الحل الأمثل!

في عالم الأعمال الحديث، أصبحت العلامات التجارية جزءًا لا يتجزأ من النجاح التجاري. تتطلب العلامات التجارية الناجحة استراتيجيات تسويق فعالة تضمن تميزها في السوق وجذب

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة من أفضل الخبراء
مدونة اختارلي

ابدأ استثمارك الآن مع كتب دراسات الجدوى المعتمدة

في عالم الاستثمار والأعمال، تعتبر دراسة الجدوى من الخطوات الأساسية والضرورية لضمان نجاح أي مشروع. إنها الخطوة الأولى والأكثر أهمية لفهم مدى قابلية المشروع للتنفيذ،