نوستالجيا الخمسينات تقتحم عالم الموضة و تصطحبنا فى رحلة إلى الماضى !

عالم الموضة يتخذ إتجاهاً معاكساً فى أحيان كثيرة فنرى أنماط مختلفة تقدمها صيحات الموضة العالمية لكن بالبحث عنها نكتشف إنها من طراز قديم تم إحياؤه و اعتماده مرة أخرى ليصبح مواكباً للعصر و يُصدر تحت اسم أحدث صيحات الموضة للعام 2017 . فبعد موضة التنورة المنفوشة التى أتت من بعيد و لاقت رواجاً لدى البعض و إعجاباً منقطع النظير تم اعتماد السترات الصوفية ذات الورود المنقوشة و الزرقشات الهندسية لتصبح كنزة من الصوف من طراز جدتك فى الخمسينات هى أحدث ما قدمته بيوتا لموضة لهذا العام.

لم يقتصر الأمر هنا بل رأينا أيضا الكنزة المقلقة بالطول و العرض بألوان الأحمر و الأسود و الألوان الأساسية كما كان بالسابق . و الجونلات ذات الخطوط الطويلة من طراز البينسل سكيرت لتتجدد الموضة من رمادها و تقدم كل ما هو متميز و غريب فى آن واحد.

الآن يمكنك البحث فى دولابك القديم و فى خزانة والدتك و حتى جدتك و الاستعانة بأفضل ما أرتدوه من الماضى فقد صار أفضل صيحات الموضة من بعد الآن . و عن أحياء الأزياء من الموضة السابقة أعجب البعض كثيراً بهذه الفكرة و وجدها تقدم ذوقاً رفيعاً بعد انحطاط للذوق فى أعوام سابقة على حد تعبيرهم بينما وجد الآخرون غرابة فى أرتداء ملابس كهذه بحجة أنها غير عملية و غير معاصرة .

جوب قصير مع كنزة بألوان الأحمر و الأسود من الطراز المقلم و شنطة كلاسيكية لتعطى انطباعا بأنها طلة من الخمسينات إلا أنها أحدث صيحات موضة 2017 .!

نقوش مميزة فى أزياء هذا العام تجمع بين الأشكال الهندسية الأنيقة و الورود المزرقشة الصغيرة و إطلالة كلاسيكية و فريدة أبهرتنا بها إحدى أشهر بيوت الموضة فى العالم …. فهل يمكنك أرتداء إطلالة كهذه فى حياتك اليومية ؟

جوب مشجر من اللون الكحلى و له ورود ملونة جميلة مع سترة ذات لون واحد تتميز بالراحة و العملية و شنطة أنيقة تتسم بالبساطة و حذاء عصرى لتكون فى النهاية إطلالة ناجحة تجمع بين الأناقة و العصرية و تفوح منها رائحة النوستالجيا !

لم يتوقف الأمر هنا … ظهرت الجواكت الجلدية بوضوح مع حلى من الفرو فى الكثير من بيوت الأزياء العالمية لنستنتج عودة موضة الفرو ذو الفخامة و الذى كان مؤشر دائما لقياس مدى الثراء و الأناقة للمرأة فى السابق … فهل تساهم الحيوانات مرة أخرى فى إثراء خطوط الموضة بما تعتمده من فرو و جلود كأحدث صيحات لهذا العام ؟

قد نرى فى الأيام القادمة النساء يتبارزن مرة أخرى لإظهار جلود الحيوانات الأصيلة و الفرو الغالى و يتنافسن على شراء هذه الملابس و الحلى من الجلود و الفرو بكل ما يمتلكن من نقود … هل تتوقعين أن تكونى واحدة من هذه النساء ؟

أبحثى بخزانتك الآن عن معطف فرو و جاكيت جلد و سترة صوفية مزرقشة بالورود و كنزة مقلمة و عقد من اللؤؤ لأن هذا ما تحتاجينه لمواكبة مجموعات خريف و شتاء عام 2017 و أرتداء أحدث صيحات الموضة …و الآن فى حال وجدتيها أنت محظوظة بامتلاكك لهذه الأشياء عزيزتى ! .

إطلالة أنيقة من جاكيت – بالطو من الجلد المميز مزين بفرو الحيوانات الطبيعى و فستان تحت الركبة باللون الأزرق مزرقش بالورود الناعمة و حذاء كلاسيكى .

 

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الإرهاب السيبراني - عندما يستخدم الإرهابي الكيبورد بدلًا من القنبلة
تسويق الكتروني

الإرهاب السيبراني – عندما يستخدم الإرهابي الكيبورد بدلًا من القنبلة

.يعد الإرهاب السيبراني من أهم القضايا التي تشغل حيزًا كبيرًا في معظم الدراسات والنقاشات المثارة على الساحة الدولية في الآونة الأخيرة، يعتبره البعض أنه من

ما أهم مكونات نموذج دراسة الجدوى التسويقية؟
استثمار

ما أهم مكونات نموذج دراسة الجدوى التسويقية؟

ما هو نموذج دراسة الجدوى التسويقية ؟ هو نموذج شامل يشمل جميع العناصر التى تساهم فى دراسة السوق من جميع النواحي وتشمل التنافسي ة الجغرافي