هل السفر في الشهر التاسع من الحمل أمن ؟

استخدم نقاط التوقف للراحة للقيام بنزهات قصيرة والقيام بتمديدات للحفاظ على الدورة الدموية، لكن في حال ما شعرتي بأي مضاعفات متعلقة بالحمل، فمن الأفضل لك استشارة الطبيب وبالأخص إذا كنت في الشهر التاسع من الحمل.
يُعتبر السفر جواً آمناً للنساء أثناء الحمل؛ ومع ذلك! فإن الأفكار التالية قد تجعل رحلتك أكثر أمانًا وأكثر راحة:-
  • تسمح معظم شركات الطيران للنساء الحوامل بالسفر خلال شهرهن الثامن، ولكن خلال الشهر التاسع من الحمل فإنها تتطلب تواجد إذن من الطبيب المختص.
  • معظم شركات الطيران لديها ممرات ضيقة وحمامات صغيرة، مما يجعل المشي أكثر صعوبة، لذلك كوني حذرة من الاضطرابات المحتملة التي يمكن أن تهز الطائرة، وتأكد من ثباتك على المقاعد الخلفية أثناء التنقل في الممر.
  • قم باختيار مقعد في الممر يسمح لك بالنهوض بسهولة أكبر للوصول إلى الحمام أو لمد ساقيك وظهرك.
  • من الأفضل لك السفر على شركات الطيران الكبرى مع كابينة مضغوطة وتجنب الطائرات الخاصة الصغيرة، ولكن في حال إذا كان يجب عليك ركوب الطائرات الصغيرة، فتجنب الارتفاع فوق 7000 قدم.
  • على الرغم من الشك في سلامة السفر عبر الطائر وبالتحديد خلال الشهر التاسع من الحمل، ولكن يمكن تقليل خطر الاصابة بجلطات الأوردة العميقة عن طريق ارتداء جوارب الضغط.
يُمكنكم التواصل مع إدارة موقع حامل.نت
من خلال الإيميل: info@7amel.net

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

إطلاق مصنع نظارات في الإمارات: فرصة استثمارية متميزة
أهم المشاريع

إطلاق مصنع نظارات في الإمارات: فرصة استثمارية متميزة

في الإمارات، تزداد الحاجة إلى النظارات ذات الجودة العالية مع زيادة الطلب على الأزياء والتكنولوجيا. تقدم شركة بيزنس سبايك دراسة جدوى شاملة لمشروع مصنع نظارات،