هل للمكيف الهوائي علاقة بأمراض الصيف المنتشرة يشرحها أفضل دكتور باطنة في المدينة

مكيفات الهواء يمكن أن تكون حقا منقذة للحياة في المساعدة على محاربة درجات الحرارة المرتفعة وترطيب الجو،  فلا يوجد شيء تماما مثل تشغيل مكيف الهواء الخاص بك بعد يوم طويل في العمل ، والشعور بالهواء البارد على جلدك ولكن سواء كنت مستخدم دائم لمكيف الهواء الخاص بك، أو مجرد تشغيله من وقت لآخر، فمن الجيد أن تكون على معرفة ما قد يسببه لك مكيف الهواء الخاص بك لصحتك.

  • المشكلة الأولى في وجود مكيف هواء هو أنه غالبا ما لا يتم تنظيفها بدقة كما ينبغي أن تكون، فعدم تغيير المرشحات يمكن أن يسبب تراكم العديد من الأنواع المختلفة من البكتيريا والفطريات والتي تضر الجهاز التنفسي، ولا يؤثر الهواء الجاف الذي يصدر من التكيف علي الجلد فقط بل يؤثر أيضاً علي العين، حيث يؤدي إلي زيادة حكة العين والتهيج  ولا يقتصر الأمر على ذلك بل يمكن للتكييف أن يفاقم مشاكل العين، ويمكن حل تلك المشكلة عن طريق التأكد من أن وحدة تكييف الهواء الخاصة بك يتم تنظيفها بانتظام وأن المرشح يتم تغييره أيضا كل شهرين.
  • الصداع والدوار إذا كان نظام التكيف في منزلك مركزي ودائماً ما يتم ضبط درجة الحرارة علي درجة منخفضة مع مرور الوقت يؤدي إلي زيادة الشعور بالصداع.
  • عند النوم لساعات طويلة في التكيف يؤدي إلي جفاف الجلد، لذلك ينصح الأطباء دائماً باستخدام مرطبات البشرة لتقليل حكة الجلد الناتجة عن النوم في التكيف .

إذا كنت تبحث عن أفضل دكتور باطنة في المدينة لكي تتمتع بصحة جيدة  عليك الذهاب إلى مستشفى السعودي الألماني لأن بها مجموعة من أفضل الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

هل-ترغب-في-التواصل-مع-أفضل-شركة-دراسة-جدوى-في-سلطنة-عمان؟
أهم المشاريع

هل ترغب في التواصل مع أفضل شركة دراسة جدوى في سلطنة عمان؟

في عالم الأعمال المعاصر، تعد دراسة الجدوى خطوة حاسمة لنجاح أي مشروع استثماري. إن فهم تكاليف التشغيل، وتقدير الإيرادات المتوقعة، وتحليل السوق والمنافسين، هو الأساس

كيفية استخراج سجل تجاري معتمد
أهم المشاريع

كيفية استخراج سجل تجاري معتمد

هل تفكر في تأسيس عملك الخاص؟ أحد الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتخاذها هي استخراج سجل تجاري معتمد. وفي هذا المقال، سنتحدث عن كيفية القيام