Nike تطلق مجموعات أحذية بين الأناقة الناعمة والأناقة العملية … فأيهما تفضلين؟

شركة نايكى أو كما هو شائع نايك Nike واحدة من أهم الماركات فى عالم الرياضة و التى يفضلها الكثير من الأشخاص و بخاصة النساء لأنها دائما ما تهتم باطلاق مجموعات رائعة معدة خصيصاً لهم . الشركة تم أنشاءها فى عام 1964 و حظت بكثير من الشهرة منذ ذلك الوقت و تم تغيير اسمها رسميا إلى نايك عام 1974 و هى تمثل علامة النصر عند الإغريق و من هنا اكتسبت شهرتها كواحدة من أكبر الماركات الداعمة لعدة فرق رياضية حول العالم مثل برشلونة و مانشستر يونايتدو غيرها .

نايك من الماركات الرائدة فى إنتاج الملابس الرياضية و الأحذية الرياضية و الاكسسوارات لكل ما يخص عالم الرياضة و تتميز تصميماتها دائما بالبساطة و العملية و تحرص على إنتاج الملابس المناسبة للمشاوير البسيطة أو مشاوير الرياضة و التى تلائم الشباب كثيراً . كما أنها تعطى اهتماماً خاصاً للمرأة و تقوم باطلاق مجموعات رائعة و منوعة لها حتى تناسب الكثير من الفئات و بالحديث عن هذه المجموعات قامت شركة نايك باطلاق مجموعات أحذية للعام 2017 خاصة بالنساء و تنوعت هذه المجموعات فيما بينها لتميل بعضها إلى الأناقة مع لمسات ناعمة و أخرى تميل إلى الأناقة وا لعصرية و تهدف بشكل أساسى للحصول على الشعور بالراحة .

مجموعة نايك للأحذية الرياضية النسائية للعام 2017 بعنوان Rose Gold Sneakers

أطلقت نايك مجموعة غاية فى الروعة من الأحذية النسائية المناسبة للجرى و الرياضة و المشى مسافات طويلة تجمع بين النعومة و الأنثوية و الأناقة دون الافتقاد لغرضها الأساسى و هو الشعور بالراحة و العملية فى هذه المشاوير . لاقت هذه المجموعة إعجاب الكثير من الفتيات لأنها تخرج بألوان أنيقة جدا من الدهبى و الوردى الفاتح مع لمعة فاخرة قد رأيناها بأحذية عام 2016 أيضاً و تستمر للعام 2017 . اتجهت بعض الفتيات لاعتماد هذه الأحذية فى الخروج العادى لأنها مريحة و أنيقة و تعطى إحساساً بالثقة.

 

حذاء رياضى للنساء من مجموعة نايك 2017 باللون الوردى اللامع يجمع بين الأناقة و العصرية و الشعور بالتميز.

 

حذاء رياضى للنساء من مجموعة نايك 2017 باللون الأسود مع اللون الذهبى المميز.

 

حذاء رياضى للنساء من مجموعة نايك 2017 باللون الذهبى مع الأسود يتسم بالعملية و البساطة .

 

حذاء رياضى للنساء من مجموعة نايك 2017 باللون الوردى اللامع الشبيه بجلد الأفعى .

 

مجموعة نايك للأحذية الرياضية العملية لعام 2017

و فى مجموعة أخرى أطلقتها نايك كان الاهتمام موجهاً أكثر إلى أن تكن الأحذية مناسبة للرياضة و التمرينات الشاقة فأعتمدت بساطة التصميمات و جودة الخامات بشكل كبير . و تتسم هذه المجموعة أنها مناسبة للجرى و تمرينات الرياضة بأنواعها لأنها تعطى شعورا رائعاً بالراحة و تتميز بخفة وزنها مما جعل البعض يفضلها كحذاء خاص بالرياضة فقط و الحفاظ عليها لمشاوير الجرى و المشى الطويلة أكثر من اعتمادها للمشاوير اليومية العادية . نايك تحرص دائماً على إرضاء عدة فئات و توفير ملابس رياضية مناسبة لعدة أغراض و مريحة للكثير من الناس و هذا سر تنوع مجموعاتها الواضح.

 

حذاء رياضى من مجموعة نايك 2017 باللون الأخضر مع الأبيض و الأسود يتميز بمتانة الخامات و التصميم العملى .

 

حذاء رياضى من مجموعة نايك 2017 باللون الأسود و الأصفر مناسب لمشاوير الجرى و الرياضة الشاقة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

إطلاق مصنع نظارات في الإمارات: فرصة استثمارية متميزة
أهم المشاريع

إطلاق مصنع نظارات في الإمارات: فرصة استثمارية متميزة

في الإمارات، تزداد الحاجة إلى النظارات ذات الجودة العالية مع زيادة الطلب على الأزياء والتكنولوجيا. تقدم شركة بيزنس سبايك دراسة جدوى شاملة لمشروع مصنع نظارات،