جارسيا تسير على خطى تصاميم بولو و المنافسة تحتد !

تميزت ماركة بولو رالف لورين الأمريكية دائماً بالمنهج العملى فى التصميمات حيث اعتمدت تصاميم عصرية و أنيقة أكثر من أن تكون كلاسيكية أو مبالغ فيها و اهتمت كثيرا بأن تكن هذه الملابس مناسبة للحياة اليومية و تحديات العصر فلا داعى لارتداء ملابس غير مريحة أو حادة الخامات طالما أن هناك ملابس أنيقة … مميزة و عصرية بنفس الوقت . و من هذا المنطق اشتهرت ماركة بولو و أصبحت مفضلة لدى الكثير من الفتيات و خاصة العاملات أو التى تتميز بشخصية قوية لنرى بعد ذلك أن جارسيا – ماركة الأزياء الشهيرة تقدم مجموعات تحاكى فيها تصميمات بولو و تنافسها بقوة حيث أطلقت هذه المجموعات و من ثم لاقت رواجاً و إعجاباً لدى الفتيات حيث تميزت التصميمات بالعصرية و بالتصميم المبدع و الفريد فى آن واحد و استخدام ألوان مميزة و متناسقة للغاية .

اعتمدت هذه المجموعة من ماركة – جارسيا للأزياء و الموضة الطابع العملى غير الرسمى و التصميمات العصرية و قطع الملابس الضخمة و الفضفاضة و تميزت بأنها مفعمة بالراحة و الحيوية كما اعتمدت ألوان الأبيض و البيج و الجملى و درجات الرمادى و الأخضر . أعادت هذه التصميمات الحيوية للعروض و ناسبت كثيراً مشاوير النهار بألوانها المشرقة و تصميماتها البسيطة كما اعتمدت فى تصميماتها المربعات الصغيرة من موضات سابقة و استخدام قصات و نماذج حياكة مميزة مع ألوان الأزرق و درجات البنى .

و ظهرت الفساتين مختلفة الطول بين الفساتين الطويلة و القصيرة و متوسطة الطول و معاطف الصوف و الكنزات الصوفية فى عروض جارسيا و جمعت بين ثلاثية الألوان الشهيرة الأبيض و الأحمر و الأسود لتشكل مجموعة رائعة من الملابس لابد أن تكن إحداهما من خياراتك .

فستان أبيض بسيط يعتمد على القصة المميزة و اكسسوار على الوسط من خامات الريش و هى الخامة الأبرز لهذا العام و التى أعتمدها الكثير من بيوت الأزياء . يمكنك ارتداء هذا الفستان فى الخروجات النهارية و المناسبات البسيطة فتحصلين على إطلالة أنيقة و بسيطة بنفس الوقت .

الجاكيت الجلد من أحدث صيحات الموضة لعام 2017 و يمكنك تنسيقه مع عدة قطع مثل قميص من القطن أو الحرير بنقوش مزرقشة صغيرة أو ستايل الكاروهات و المربعات الصغيرة . المربعات الصغيرة أيضاً تظهر فى تصاميم السراويل من القماش لشتاء هذا العام . يمكنك اعتماد هذه الإطلالة بيوم عمل أو موعد عشاء مع أصدقائك .

المعاطف الطويلة على كنزة بتصميم بسيط من أبرز الإطلالات الموفقة التى يمكنك اعتمادها فى يوم بارد لفصل الشتاء مع حقيبة بحجم متوسط و سروال واسع أو جوب . ألوان الجملى و الأزرق الداكن من أكثر الألوان الملائمة لفصل الشتاء لذلك أحرصى على تواجد قطع ملابس بهذه الألوان فى خزانتك لهذا الشتاء .

الحقائب الصغيرة من الخرز و الشراشيب بتصميمات مميزة مناسبة جدا مع فيست بسيط أو فستان بتصميم غير مزدحم لتكن إطلالتك أنيقة و مكتملة حيث تبرز الحقائب روعة تنسيق اللوك الخاص بكِ و تضيف عليه لمسة أنيقة و جذابة . الحقائب من هذا النمط بألوان الأسود و الأزرق و الوردى و المنقوشة بالخرز و الأحجار هى أبرز ما ظهر بصيحات الموضة لشتاء العام 2017 فأحرصى على أقتنائك لونان منها على الأقل للظهور بصورة رائعة و أناقة مكتملة .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري
مدونة اختارلي

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري

الاستثمار الذكي ليس مجرد وضع الأموال في أي فرصة استثمارية، بل هو تحليل دقيق ومدروس للفرص المتاحة وتحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق العائد المرجو. يتطلب الاستثمار

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية
مدونة اختارلي

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية

جدة، عاصمة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تتميز بتنوع اقتصادي وإمكانيات استثمارية هائلة. تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة في مختلف القطاعات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من