ستايلات فساتين سهرة مناسبة لخطوبتك!

ليس هناك مناسبة أو احتفال أهم من خطوبتك أو عرسك . ربما هو اليوم المناسب للظهور كملكة متوجة و حورية أنيقة وسط الحضور لكن هذا لن يحدث فقط بالتمنى إنما يجب عليك اختيار كل ما يخص إطلالتك لهذا اليوم و بالأخص اختيار فستان الخطوبة ! تتنوع الفساتين و يظهر فى عالم الموضة كل يوم تريندات و صيحات مختلفة من الألوان ؛ الأقمشة و التصاميم مما يجعل الكثير من الفتيات يقع فى حيرة أثناء الاختيار . ينبغى عليك اختيار فستان بلون مناسب لبشرتك على أن يكن من تفضيلاتك حتى يعطيكى شعوراً بالراحة و الثقة معاً مع اختيار تصميم مناسب لشكل جسمك و طول قامتك .

هذه قائمة بأفضل ستايلات فساتين سهرة مناسبة لخطوبتك تتنوع فيما بينها بين الفساتين ذات الألوان الناعمة و الفساتين ذات الألوان المشرقة و كذلك التصاميم المنفوشة أو البسيطة :

فساتين باللون الأبيض أو الأوف وايت

بعض الفتيات تتجه دائماً للون الأبيض أو اللون الأوف وايت لأن الفساتين بهذه اللون تكن بسيطة و رائعة و تجعل صاحبتها ذات طلة ملائكية جميلة فتشعر الكثير من الفتيات بالراحة فى ارتداء فستان أنيق باللون الأبيض . هناك من الفساتين ستايلات لفساتين قصيرة تميل لأن تكون مفصلة على الجسم و منها فساتين منفوشة بعض الشىء و هناك تصاميم أخرى للفساتين الطويلة المنسدلة و التى تعطى قامة طويل و ممشوقة لصاحبة الفستان .

أقمشة الدانتيل مع مزجها بالحرير و الشيفون هى أبرز ما ظهر من ستايلات بأحدث صيحات الموضة و أيضاً الفساتين المكونة من عدة طبقات سادة أو لها نقشات من الورود الصغيرة و التى تعطى إطلالة ناعمة و جميلة لصاحبتها و تعيشك جو من التفرد و الفخامة فى يوم مميزن لك . و على العكس هناك بعض الفتيات التى لا تفضل اللون الأبيض بفستان خطوبتها لأنه مناسب أكثر ليوم العرس أو يوم الزفاف فيفضلن ارتداء لون آخر للشعور بالتميز عند ارتداء اللون الأبيض بالعرس فقط فهل تفضلين ارتداء فستان خطوبة بلون عادى أم بلون الأبيض أو الأوف وايت ؟

 

ستايلات فساتين سهرة بألوان الباستيل

الألوان الفاتحة و الناعمة مثل ألوان الباستيل هى أبرز ما ظهر فى صيحات الموضة الخاصة بالألوان للعام 2017 و تتنوع الفساتين بدرجات هذه اللون لتعطيكى جواً من السعادة و التفاؤل و الشعور بالطاقة الإيجابية المناسبة تماماً لأن تشعرى بها فى يوم مميز مثل يوم خطوبتك ! الفساتين التى تتكون من تنورة منفوشة أو لها حجم بعض الشىء من التصاميم المرشحة بقوة لأن تكن فساتين خطوبتك خاصة بهذه الألوان حيث تعطى إطلالة ملكية رائعة و شعوراً بالتفرد و الأناقة . كما أنها مميزة كثيراً عن فساتين السهرة العادية و التى من المفترض أن يرتديها صديقاتك هذا اليوم .

الفساتين التى لها تصاميم يعتمد على الطبقات أو تصميم مكون من قطعتين أيضاً من الفساتين التى نرشحها لك بقوة فى يوم خطوبتك حيث تعطيكى إطلالة مميزة و ناعمة كذلك الفساتين المزينة بتطريز بسيط من الورود الصغيرة الملونة تعطيكى أناقة و مظهر مبهج و مناسب ليوم خطوبتك .

ننصحك بعدم التسرع فى اختيار الفستان الخاص بيوم خطوبتك و التأكد من مدى مناسبة لون الفستان للون بشرتك و شكل تصميمه بالنسبة لشكل جسمك و ذلك لضمان الظهور بإطلالة مثالية فى يوم سوف تتذكرينه للأبد . هذه هى أفضل الفساتين بألوان الباستيل الناعمة :

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري
مدونة اختارلي

الاستثمار الذكي: استشر أهم شركات دراسة جدوى بالكويت لتحقيق أعلى عائد استثماري

الاستثمار الذكي ليس مجرد وضع الأموال في أي فرصة استثمارية، بل هو تحليل دقيق ومدروس للفرص المتاحة وتحديد الاستراتيجيات الصحيحة لتحقيق العائد المرجو. يتطلب الاستثمار

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية
مدونة اختارلي

الفرص الاستثمارية في جدة: تحليل القطاعات الرئيسية وتحديد المنافذ الرئيسية

جدة، عاصمة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية، تتميز بتنوع اقتصادي وإمكانيات استثمارية هائلة. تتيح للمستثمرين فرصًا متعددة في مختلف القطاعات الرئيسية، مما يجعلها واحدة من