سر الألوان الثلاثة فى مجموعة أزياء شانيل للعام 2017!

شانيل الماركة الفرنسية الأكثر أناقة و المفضلة لدى الفتيات تطل علينا بعرض جديد  ورائع لمجموعة أزياء موضة عام 2017 وكان العرض مميزاً للغاية خاصة مع حضور عدد كبير من المشاهير الأمر الذى لفت الأنظار و جعل العرض الأكثر مشاهدة حول العالم فى غضون الأيام السابقة ؛ أقيم الفندق بأحد الفنادق الكبيرة فى مدينة باريس مدينة السحر والجمال و التى أثرت بدورها على تصاميم الأزياء واختيار الألوان حيث شاهدنا طابع فرنسى رفيع الذوق بكل محتويات العرض.

اتسم العرض بتنوع الألوان و التصميمات بين البدل الرسمية المختلفة بألوان محايدة مع دمجها ببعض الألوان المشرقة لتشعرين بالحيوية و ظهرت الخامات المميزة فى التصاميم مثل قماش القطيفة المخملى الرائع و الذى يعطيكِ أنوثة واضحة و جاذبية ؛ الجوب من التل بألوان متنوعة أيضاً أبرز ما ظهر فى العرض و نال إعجاب الكثيرين و السراويل و الشورتات بتفصيلات مميزة و ألوان زاهية.

تم إضافة الاكسسوارات التى تميزت بها ماركة شانيل دائماً خاصة القبعات التى عرفت بها و التى تضيف لمسات غامضة و جذابة على إطلالة العارضات وأيضاً الأحذية المميزة و المتنوعة بين الستايل السبور أو الستايل الكلاسيكي الناعم.

أبرز ما ظهر بعرض مجموعة أزياء شانيل للعام 2017:

1 – اللون الأسود مع الورود الصغيرة

ظهرت عدة تصاميم لفساتين باللون الأسود الأنيق و الذى تحرص شانيل على وجوده دائماً بين مجموعاتها فى كل العروض و تميزت الفساتين بتطريز بسيط على شكل ورود جميلة ملونة أو على شكل زرقشات مختلفة موزعة على الملابس بعشوائية و هو ما أعطى نعومة و طراز خاص لهذه المجموعة . التنورة التل أيضاً هى أحدث صيحات الموضة لهذا العام والتي ظهرت بأكثر من طريقة منها التنورة ذات الطبقات أو المنفوشة مع إضافة لمسات جريئة بعض الشىء على إطلالة العارضات من ماكياج مميز أو إكسسوار فريد.

2 – ثلاثية الذهبى – الأوف وايت و الأبيض

ظهرت بشكل واضح ثلاثية الألوان الذهبى – الأوف وايت و الأبيض فى الكثير من التصاميم المختلفة والتي لا تضم طرازاً واحداً من الملابس حيث تنوعت بين الفساتين الناعمة والمطرزة أو المضاف لها خامات ة اكسسوارات ناعمة والبدل الرسمية الأنيقة المناسبة للعمل والمواعيد الرسمية ؛ موضة الكروب توب هى الأبرز لهذا العام والتي يمكنك اعتمادها فى عدة إطلالات مثل السهرات أو الذهاب للخروج مع الأصدقاء أو حتى الخروج للنادى وا لرياضة حيث يتوافر منها عدة قطع مميزة و تصاميم مختلفة لنفس الشكل و هى توحي بالعفوية و الراحة فى نفس الوقت تضيف لكِ لمسات أنيقة وجذابة جداً.

الأكمام الطويلة التى لها تنسدل بوسع على يديكِ ظهرت بعدة تصاميم فى هذا العرض من فساتين أو بدل رسمية مكونة من توب وجوب أو توب وسروال أنيق بقصة مميزة؛ السراويل القصيرة موضة أيضاً لهذا العام و يمكنك اعتمادها فى الشتاء بعكس ما كان شائع من قبل عن استخدامها فى الصيف فقط إلا أن الموضة متغيرة و مجنونة كما يقال …!

فأى من هذه القطع أعجبتك عزيزتي و ستصرين على أقتنائها أو اعتمادها فى إحدى إطلالاتك يوماً ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”
أهم المشاريع

دراسة جدوى مشروع اقتصادي من “دار الخليج”

  تمتلك شركة ” دار الخليج” فريق عمل متكامل يعمل جاهدا على مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في تقديم دراسات جدوى بالطريقة المناسبة لذلك اصبحت دراسة

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية
استثمار

أهم ما يجب أن تعرفه عن الاستثمار العقاري في السعودية

اصبح الان الاستثمار العقارى داخل السعودية يشهد المزيد من التقدم الذى ساهم فى زيادة النموالاقتصادى بالاضافة انه ساعد بتوضيح عمليات الاستيراد والتصدير وهذا ما تسعى