Dior والأناقة الفرنسية فى مجموعة 2017 باللون الأسود

Dior الماركة الأكثر شهرة فى عالم الموضة … ساحرة … أنيقة .. معاصرة و متجددة تماماً كفتاة فرنسية رائعة الجمال لا تترك لنا خياراً آخر سوى أن نعشقها . بدأ كريستيان ديور رحلته فى فرنسا فى عام 1935 و قام ببيع تصميماته التى أشتهرت حينها بالقبعات الغريبة و الفساتين الأنيقة ذات الأكتاف المدورة و الخصر النحيل حيث نشأته فى فرنسا أثرت فى تصاميمه بالإيجاب و جعلت لها طابع فريد و ذوق أنيق دائما . و مع التطور المستمر فى عالم الموضة و التى ساهمت فيه ماركة ديور بشكل كبير و سعت دائماً لإبهارنا بكل ما هو رائع و توسعت بشكل كبير لتضم خطوطاً لإنتاج الموضة فى كل العالم و شملت الحقائب و الأحذية و الملابس و العطور و حتى مستحضرات التجميل .

ماركة ديور هى الماركة المفضلة للكثير من النساء لأنها توحى بالأصالة و ترفع الذوق و بالرغم من إنها ماركة باهظة الثمن إلا أن النساء تؤكد استحقاق الماركة و تفوقها سعيها الدائم إلى التطور حيث تطل علينا دائما بكل ما هو جديد و تسعى لإظهار النساء بشكل جذاب … ناعم و أنيق .!

و عن أجدد مجموعات ديور للأزياء كانت مجموعة 2017 و التى اعتمدت اللون الأسود لها فى كثير من التصميمات لما يتميز به من إطلالة تخطف الأنفاس و سمو يجذب الأنظار … اللون الأسود هو اللون الملكى الذى تعتمده كل بيوت الأزياء فى العالم و يقبلن عليه النساء فى كل مرة مهما اختلفت الأزمان.

مجموعة ديور 2017 و أحدث صيحات الموضة :

فستان قصير يتميز بالبساطة من اللون الأسود و وشاح أنيق يغطيه أكثر طولاً مع حقيبة كبيرة الحجم لها حزام قصير من اللونين الأبيض و الأسود و تتميز بالعملية و الأناقة و حذاء له كعب متوسط و رأس مدبب . تعتبر هذا الإطلالة مناسبة جدا فى أيام الشتاء و الخريف لمقابلات العمل و الخروجات المهمة .

بلاى سوت رائع باللون الأسود مع القبعة الشهيرة من ديور و لمسة عصرية تتمثل فى حزام من الجلد و حذاء بنفس اللون من دون كعب . و هى إطلالة موفقة للخروجات الليلية و السهر مع الأصدقاء أو الذهاب للتسوق فيمكن استغلاله بأكثر من طريقة مع توظيف بعض الإضافات كالاكسسوارات و الأحزمة و غيرها .

جوب رائع من التل الشفاف باللون الأسود مع نقوش صغيرة باللون الأحمر و كنزة بسيطة سوداء مع شريط رائع منسدل على الياقة لإضافة لمسة جمالية أنيقة . و تعتبر هذه الإطلالة ناعمة و أنثوية و مناسبة كثيرأ لسهرة بسيطة أو مناسبة مميزة للنساء التى تفضل البساطة و الاختيار الأنيق غير المبالغ فيه .

فستان أنيق من الجلد له طول على الكاحل و سترة ذات ذوق فريد و نقوش هندسية بسيطة مع إضافة بسيطة للون الأبيض و بطانة دانتيل لإحساس أنثوى مميز و إطلالة رائعة و مناسبة للسهرات و الحفلات المميزة . يتميز هذا الفستان بالذوق الرفيع و الأناقة و العصرية فى نفس الوقت.

إختارلى تضع الموضة بين يديكم للاطلاع على أخبار الموضة العالمية و أحدث صيحات الموضة لعام 2017 و الآن ما رأيك فى إطلالات ديور للعام 2017 باللون الأسود ؟ شاركينا الرأى إن كانت ديور هى إحدى ماركاتك المفضلة فى عالم الأزياء و الشنط و العطور. تسعة من أصل عشرن نساء يفضلن أقتناء هذه الماركة فما رأيك أنتِ ؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات