3 روجات أساسية بألوان مميزة فى خزانتك !

إذا كنتى تودين الظهور بإطلالة أنيقة و ساحرة فعليكى حتماً باختيار الروج المناسب من حيث اللون الغنى الذى يصبغ شفتيك بلون رائع يجذب الأنظار حولك و يعطيكى شعوراً بالتميز و النعومة و من حيث القوام الرائع الذى يكسب شفتيك الشكل الجميل و يبرز جمالك بشكل خاص و يكلل إطلالتك بلمسة مميزة . لكن هناك الكثير و الكثير من ماركات مستحضرات التجميل و التى تجعلنا نقع فى حيرة دائماً عند اختيارنا لماركة الروج المناسبة لذلك ننصحك عزيزتى بمتابعتنا للاطلاع على كل ما هو جديد فى ماركات مستحضرات التجميل و الماكياج و معرفة أفضل روجات للعام 2017 و إليك قائمة بأفضل الماركات :

1 – روج لانكوم لابسلو – درجة روز ناتشر

روج لانكوم لا يعمل فقط كأحمر شفاه يكسبك لون رائع بل يعمل كونه مرطب للشفاه لحمايتها من التشقق و الجفاف و الإصابة بالبقع الداكنة حيث يحتوى عناصر طبيعية فى تركيبته من زيوت مرطبة و أحماض الفواكه تعمل على ترطيب الشفاه و إكسابها العناصر اللازمة لحمايتها من أشعة الشمس الضارة . يتميز روج لانكوم بتغطية مثالية حيث يكفى طبقة واحدة منه للحصول على لون غنى و مميز كما أنه يدوم لساعات طويلة . يحمل فى تركيبه فيتامين إى لحماية شفتيك من العوامل الخارجية التى قد تؤدىى لجفافها و شحوب مظهرها . درجة روز ناتشر درجة مميزة للغاية تمنحك إطلالة أنثوية جميلة و مظهر جذاب . الروج سعره يعتبر من متوسط إلى غال السعر حيث يتراوح بين 160 إلى 170 ريال سعودى .

2-ماركة روج الف Studio Moisturizing Lipstick – Ravishing Rose

من المجموعة المزودة بالترطيب المائى الذى يعطى شفاهك جمالها المميز و الصحى مع صبغة بلون Elf ماركة روج الف – غنى و تغطية مثالية هو ما يلزمك لتكونى فى أفضل حالاتك بجميع الأوقات . يتوفر هذا الروج بدرجات مختلفة أهمها درجات الوردى الذى يتنوع بين الوردى الفاتح و الداكن و هذه الدرجة تعتبر درجة متوسطة مسماه ب رافيشنج روز و التى يفضلها الكثير من النساء لأنها تعطيكى إطلالة طبيعية بعض الشىء و لون مشرق و غير متكلف بنفس الوقت . هذا الروج يحتوى تركيبه على فيتامين سى & إى و ايه ليحمى شفاتك و يكسبها المظهر الصحى اللازم لجمالك كما أنه يعطيكى إطلالة مضيئة بطبقة كريمية لها تغطية عالية و لون مميز . ثبات هذا الروج متوسط لأنه يعمل على ترطيب الشفاه و يحتوى طبقة كريمية فى تركيبه بالتالى لا يدوم طويلا لكن يعتبر ثباته متوسط أو مقبول .

3-روج ماركة الف E.l.f. Studio Moisturizing Lipstick orange dream

روج ماركة الف بدرجة أورانج دريم الدرجة المميزة جدا بدرجة البرتقالى المائل للأحمر و التى تزيدك أنوثة و حيوية و هى الدرجة المناسبة للصيف و الربيع خاصة حيث تكسبك إطلالة مشرقة و جذابة . يتميز روج الف بأن له قوام كريمى يعطيكى لمسات ناعمة كما أن تركيبه يحتوى على زبدة الشيــا التى تعطى شفتيك الترطيب و النعومة اللازمة و تكسبك إطلالة مميزة مناسبة لموعد مهم أو مناسبة بسيطة أو حتى الخروج مع الأصدقاء نهاراً . الإطلالة المضيئة من روج الف مجموعة ستوديو تتميز بدرجات ألوان رائعة بين الوردى و الأحمر يمكنك اختيار ما هو مناسب لك و مناسب لتفضيلاتك من الألوان و استخدميه دون القلق من جفاف الشفاه الناتج من استخدام الروج العادى لأنه روج الف يعمل كمرطب للشفاه مع وجود صبغة قوية لاكسابك لون مميز .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات