5 أنواع من الروج الثابت لابد أن تقتنيهم فى عام 2017 !

الروج الثابتة من النوع المات أو المخملى هى المفضلة لدى الفتيات منذ عدة أعوام خاصة أنها تظهر بقوة فى أحدث صيحات الموضة و تعتمدها النجمات و المشاهير بشكل عام حيث تعطى لشفاتك مظهراً أنيقاً و لوناً غنياً و تشعرك بالتميز دائماً و يفضلها الفتيات أيضاً لأنها تمنحك إطلالة بسيطة إذا تم توظيفها بالشكل الصحيح بعيداً عن الروج من النوعية اللامعة أو البراقة و التى قد تكن مناسبة للسهرات فقط . الروج الثابت من النوع المات – المخملى مناسب للكثير من المشاوير مثل مشاوير النهار و مشاوير الجامعة و خروجك مع الأصدقاء و حتى الذهاب فى موعد مميز بشرط اختيار اللون المناسب لطبيعة خروجك . و من بين الكثير من الماركات التى تتنافس معاً لتقديم مجموعات هائلة من الروج الثابت و درجات كثيرة لهذه النوعية من الروج قد نحتار فى اختيارنا لماركة معينة خاصة و أنه قد لا يتسنى لنا تجربة جميعهم لذلك قمنا بعمل قائمة لأفضل الأرواج الثابتة من النوعية المات أو المخملية :

1 –روج ماركة  Lipstick Queen Velvet Rope

يتميز هذه الروج بتركيبة خفيفة تجعل من تطبيقه أمراً سهلاً كما أن له تغطية مثالية و هو من النوع المات – الثابت و الذى يدوم لعدة ساعات . يدخل فى تركيبه زيوت طبيعية تعمل على ترطيب شفاتك بعكس ما هو شائع عن الروج المات و هذا ما يميزه كما يدخل فى تركيبه مواد أخرى تعمل على ثباته العالى و قوة ألوانه و بهذا يجمع كل المميزات معاً . له ألوان رائعة و جريئة ننصحك بتجربتها كما أن لونه الزاهى يعطيك إطلالة فخمة و مميزة .

2-روج ماركة Top shop Makeup Velvet Lips

تتميز هذه الماركة بوجود مجموعات لها ألوان مميزة تتنوع بين الدرجات الداكنة و الدرجات الداكنة جدا و أيضا الدرجات الترابية أو الفاتحة التى تميل للطبيعة بعض الشىء . من النوع السائل و لها تركيبة تعطلى ملمساً حريرياً يجعلك مفعمة بالسحر و الجاذبية و يعطيكى إطلالة أنيقة على الدوام كما يتميز بتغطية قوية و ثبات يدوم طويلاً . يمكنك اعتماد لونين من هذه الماركة لون فاتح للمشاوير النهارية و لون داكن للسهرات و الحفلات المميزة .

3-روج ماركة Sonia Kashuk Red Lip Matte

تمتلك هذه الماركة تدريجات ألوان متعددة فيمكنك بسهولة إيجاد الخيار المناسب لكِ عن طريقها كما أن لها تركيبة رائعة تعزز من صحة شفاتك و تعمل على أن تبدو بمظهر رائع دائماً حيث يرطب الشفاه بشكل عميق و يعطيها مظهراً صحياً و جميلاً فى نفس الوقت خاصة أنه يتواجد بألوان أكثر من مذهلة تتنوع بين الدرجات المشرقة و الدرجات الداكنة المناسبة للصخب و السهرات .

4-روج ماركة Clé de Peau Beauté Extra Rich Lipstick

تدريجات ألوانه مذهلة و تفصيلية … له تركيب ناعم ستانى يمنح شفاتك طبقة مميزة تجعلك ساحرة و أنيقة طوال الوقت و يتواجد بتدريجات مميزة و جريئة أحياناً و تدريجات ناعمة و أنثوية فى أحيان أخرى .

5-روج ماركة Retro matte mac lipsticks

الأفضل على الاطلاق فى الروج الثابت – المات أو المخملى و هو الروج المفضل للفتيات فى الأرواج المات حيث له تركيبة متناغمة و ألوان مميزة و يتميز بتغطية تصل إلى مائة بالمائة و ثبات عالِ يدوم لأكثر من 8 ساعات فيمكنك اعتماده فى الأيام الطويلة و السهرات المتأخرة كما أنه يمنح شفاتك الترطيب اللازم .

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات