أغلى ماركات الروج بالعالم !

تنفق الكثير من السيدات أموالهن على مستحضرات التجميل المختلفة و نسمع بالفترة الأخيرة أرقاماً عالية لأسعار مكياج و أقلام روج . و ذلك بسبب تنافس شركات التجميل على تقديم كل ما هو ممكن من أجل جمال المرأة مهما كلف الأمر و يفضل البعض اللجوء لماركات معروفة أو ذات ماركة تجارية مسجلة على مستوى العالم و اعتبار هذه علامة ثقة و جودة تجاه المنتج المقرر استخدامه . و بالحديث عن الروج و أهميته لدى النساء فى الحصول على إطلالة جذابة و مثيرة أثناء السهرات و الحفلات و حتى المشاوير اليومية كان هناك العديد من ماركات الروج التى قدمت أسعاراً مبالغ فيها بعض الشىء إلا أن اسم الماركة كان كافيا لاعتماده و تفضيله لدى النساء . و هذه قائمة بأغلى أنواع الروج بالعالم :

1-Chanel Rouge Coco

  

كوكو شانيل الماركة الأكثر شهرة و أكثر خبرة و أقدمية فى عالم الماكياج و مستحضرات التجميل و التى كان لها دور كبير فى تقدم الموضة و خروج كل ما هو جديد و جميل فى عالم الموضة و الأزياء أيضا . هذه الماركة التجارية تعد المفضلة لدى النساء لتاريخها و إسهاماتها فى عالم الجمال و الموضة . تخبر الإحصائيات أن جميع النساء يمتلكن على الأقل واحداً من أقلام روج شانيل فى حقائبهن و الذى يتميز بألوان غنية و مميزة و مناسبة للخروج اليومى و السهرات فى آن واحد كما أنها تدوم لأوقات طويلة . يبلغ سعر قلم الروج الثابت من مجموعة شانيل هذه حوالى 43 دولار .

2-Giorgio Armani Beauty Rouge D’ Armani Lipstick

 

قلم روج من جورجيو أرمانى الماركة الأكثر مبيعاً فى العالم و التى تعتمدها نساء هوليوود على السجادة الحمراء دائما . لاقت هذه الماركة رواجاً كبيراً لأنها تتمتع بقلم حمرة أنيق و ثابت حتى 8 ساعات و لون غنى و زاهى يكسب المرأة ثقة و جرأة مما ينعكس على روحها و بالتالى يجعلها جذابة و يلفت الأنظار إليها . قلم روج رائع ثابت لفترة طويلة و بلون غنى يعطيك إطلالة جذابة من جورجيو أرمانى قد يكلفك حوالى 40 دولار .إنها حقا الأناقة باهظة الثمن ..!

3-NARS Audacious Lipstick

 

نارس من أهم الماركات الرائدة فى أقلام الروج و التى قدمت الكثير و الكثير لعالم التجميل عامة و لأقلام الحمرة خاصة حيث ساهمت فى تطوير عالم الموضة و التجميل و أطلقت أفضل أنواع الروج خلال أعوام ماضية . قدمت نارس بقيادة مبتكرها الرائع فرانس نارس مجموعة من أربعين لون تتنوع فيما بينها و تختلف درجاتها و قوامها بحيث تناسب تفضيلاتك و تميزت بأقلام روج فاخرة جدا و ألوان جريئة نوعا ما . كما يتميز قلم الروج من نارس بتغطية قوية و ثبات يدوم طويلا و صبغة غنية و لافتة لذلك تفضله الكثير من النساء . قلم الروج الرائع من ماركة نارس العالمية يبلغ حوالى 33 دولار .

هذه هى أهم الماركات العالمية لأقلام الروج لعام 2016 و التى تمتد لعام 2017 مع ميل للزيادة فى الأسعار بسبب تضخم الأسعار على مستوى العالم . أناقتك شىء غالى على ما يبدو فقد كلف خبراء الموضة و الجمال أعواماً و أشهر لاكتشاف كل ما هو رائع و مناسب لكى فكونى دائما متألقة و أختارى ما يناسبك من ألوان الروج و ستايلات الماكياج للظهور بإطلالة رائعة !

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات

شركة مشروعك أفضل شركات إدارة المشاريع في الرياض، الرائدة في إدارة المشاريع الاستثمارية
أهم المشاريع

شركة مشروعك أفضل شركات إدارة المشاريع في الرياض، الرائدة في إدارة المشاريع الاستثمارية

  شركة مشروعك هي إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة المشاريع في الرياض، والتي تتميز بخبرتها الواسعة في إدارة المشاريع الاستثمارية بجميع أنواعها. تهدف شركة

استشارات-مالية-للأفراد-كيف-تحقق-أهدافك-المالية-وتحسِّن-إدارة-مالك-الشخصي؟
استثمار

استشارات مالية للأفراد: كيف تحقق أهدافك المالية وتحسن إدارة مالك الشخصي؟

  تعتبر الاستشارات المالية للأفراد أمرًا حيويًا لتحقيق الأهداف المالية وتحسين إدارة المال الشخصي. تساعد شركات الاستشارات المالية مثل “بناء” الأفراد على تحديد الأهداف المالية