أفضل ماركات الروج لعام 2017

تتزاحم شركات التجميل على احتلال المراكز الأولى و إرضاء أذواق الفتيات فى كل ما يخص عالم الموضة و الجمال و تتنافس فيما بينها بشكل واضح لإظهار صيحات جديدة و ألواناً مختلفة كل يوم . و فيما يخص الروج الثابت و أهم الماركات التى ننصح باستخدامها و بعد البحث قمنا بإدراج قائمة لأفضل أنواع الروج الثابت لعام 2015 و ضلك بعد الاطلاع على الماركات العالمية الشهيرة فى عالم التجميل و النظر للإحصائيات و التفضيلات على مواقع التواصل الاجتماعى .

الآن يمكنك الحصول على إطلالة رائعة بمكياج مميز و روج ثابت حتى ساعات طويلة و ذلك بعد استخدام واحدة من هذه المنتجات :

1- L’Oreal Paris infallible pro-last lip stick

لوريال باريس الماركة المفضلة لدى الكثيرين تميزت بنوع روج ثابت أكثر من رائع يتميز بتغطية مائة بالمائة للحصول على لون ثرى و جذاب مع وجود نسبة مرطبة تمنع الشفاه من الجفاف و تساعد على جعل قوامه مناسباً و التحكم فى توزيعه بسهولة ملحوظة . هذا بالإضافة لثباته لمدة تطول حتى 24 ساعة و تميزه بدرجات ألوان ناعمة و جميلة تكسبك مظهر أنيق و إطلالة ساحرة … تتميز هذه المجموعة بألوان مذهلة … ثبات رائع و ترطيب جيد جدا لذلك ننصحك دائماً باستخدامها لأنها متكاملة و لها أسعار معقولة مقارنة بماركات أخرى .

2-Urban Decay Sheer Revolution Lipstick

 

تقوم بطرح مجموعة مذهلة من عشر ألوان متنوعة بين الدرجات الناعمة و الطبيعية كالوردى بدرجاته و Urban decay

درجات أخرى من الألوان المشرقة الجذابة و درجتين من اللون النيود لتحظى بتفضيلات الكثير من الفتيات . تتميز هذه المجموعة بالثبات الشديد و اللون الغنى و لها قوام خفيف و ثابت فى آن واحد و تغطية مثالية و تحتوى على طبقة كريمية بعض الشىء للترطيب لا أكثر لكنها لا تؤثر على ثباتها بل تعمل على انسيابيتها فقط . يدخل فى تركيبها بعض الزيوت الطبيعية لإضافة الترطيب اللازم على شفتيك و تتميز بلمعة بسيطة تضيف نوع من السحر و الأناقة لإطلالتك .

لكنها تعتبر من أغلى أنواع الروج الموجودة بالمتاجر لذلك يجب التفكير جيداً قبل اختيار اللون المناسب لك حتى لا تنفقين الكثير من المال دون استفادة .

3- Revlon Color stay Ultimate Liquid Lipstick

ريفلون من أهم ماركات الروج الثابت و هذا النوع من ريفلون خاصة يمنحك مظهر رائع و شفاه متألقة فيمكن عن طريق وضع طبقة واحدة رقيقة من هذا الروج الحصول على لون غنى و جذاب و بوضع طبقتين لنفس الروج قد تحصلين على شفاه لها حجم و أبعاد أى أن هذا الروج يساعد على تكبير حجم الشفاه . كما يتميز بعدم حاجته لمحدد شفاه لأنه ذو لون واضح و أبعاد محددة و لا يتلف سمكه أو يختفى بمرور الوقت حتى إنه ثابت لمدة يوم كامل 24 ساعة . و تعتبر أسعار ريفلون أسعار متوسطة و مناسبة للكثير من الناس بالنسبة إلى جودتها و فعاليتها و ألوانها الزاهية الجميلة .

4- Maybelline Super stay 14HR Lipstick

مايبيلين … الماركة الأكثر شعبية لدى الفتيات بالعالم تتميز بهذا النوع من الروج الثابت و الذى يدوم لأكثر من 14 ساعة أى يمكنك اعتماده فى أيام العمل الطويلة و السهرات ذات الوقت المحدد. تتميز درجات هذا الروج بالألوان الفاتحة و هذا يشجع الكثيرين لإقتنائه حيث أن أغلب أنواع الروج الثابت من الدرجات الداكنة فنادراً ما تجد روج ثابت يدوم طويلا بدرجة فاتحة أو مناسب للاستخدام اليومى بالعمل أو الجامعة إلا أن مايببلين قامت بتحقيق المعادلة الصعبة . تتميز أسعار مايبيلين بإنها مناسبة للجميع و أنها ذات جودة عالية فى نفس الوقت.

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد من المقالات